محظورات غريبة في مدينة الخطيئة “لاس فيغاس”


لاس فيغاس أو كما تُعرَف بمدينة الخطيئة لا حدود فيها، فكل شيء متاح الخمور والقمار والحانات، فاستحقت تسميتها بـ “Sin City” أو مدينة الخطيئة. لكن الغريب أن تجد فيها محظورات ومحرّمات.

الهولا هوب

هولا هوبا

في وسط لاس فيغاس هناك مركز تجاري كبير يُسمى “فيرمونت ستريت إكسبيريانس” يمكِّنك أن تشتري منه كل ما تحتاج إليه. كما بالإمكان الاستمتاع بمشاهدة الاستعراضيين في الشارع مقابل إعطائهم الأموال. لكن ما هو ممنوع على البائعين بيع أطواق الهولا هوب. فيَحظِر مجلس المدينة اللعب بالهولا هوب خاصة من قِبل استعراضيي الشوارع لأن ذلك حسب المجلس يعطّل حركة المشاة؛ مما يؤثر على الأعمال التجارية.

استخدام مكبرات الصوت

مكبرات الصوت

حظر مكبرات الصوت كان جزءًا من منع الباعة غير المرخصين في فيرمونت ستريت إكسبريانس، شمل ذلك البهلوانات ومسدسات الصعق. وذلك بعد أن تم ضبط حادثة استخدام المسدس ضد سائح دون أي سبب واضح. في بعض الأماكن قد يُسمح بالهولا هوب ومكبرات الصوت لكن في أماكن محددة، لكن لا يزال من غير المسموح استخدام مسدسات الصعق.

حفلات الهيب هوب

هيب هوب

فقد تم حظر حفلات الهيب هوب والراب لارتباطهما بأعمال العنف، حيث ترى المدينة أن هناك علاقة بين أعمال العنف وهذه الحفلات في الكازينوهات. وقد حذّر مجلس الرقابة على القمار الكازينوهات من أنها ستكون مسئولة عن أية أعمال عنف مرتبطة بالهيب الهوب. لم يعجب ذلك هذه الكازينوهات، لكنها بدأت تدريجيًا تلغي الحفلات. على الرغم من أن اللائمة تقع على المشروبات الكحولية في زيادة أعمال العنف في المدينة وليس على هذه الحفلات.

باريس هيلتون

باريس هيلتون

بعد اعتقالها بتهمة حيازة الكوكايين عام 2010م، تم حظر حضورها في اثنين من فنادق وين من قِبل المالك، كما تم منع “ليل واين” من ذات الفنادق. لكنه مؤخرًا سُمِح بحضورها لحفل في أحد نوادي الفندق قبل عدة شهور.

إطعام المشردين

مشردين

منع مجلس المدينة إطعام المشردين في الحدائق العامة، ولم يشمل فقط الإطعام باليد، لكن تم منع عربات الطعام المتنقلة التي ترسلها الجمعيات الخيرية. لكن في نهاية الأمر أقرّ القاضي الفيدرالي بعدم دستورية هذا الحظر.

إطعام الحمام

إطعام الحمام

فكان هناك مرسوم يقضي بحظر إطعام الحمام، وذلك في مقاطعة كلارك، فأنصار القرار يرون أن الحمام يدمر الأسطح ويضايق السياح. وقد يؤدي تجاهل هذا القرار إلى السجن لمدة ستة شهور.

أبواق الفوفوزيلا

أبواق الفوفزيلا

مع شهرة هذه الأدوات خلال مونديال جنوب أفريقيا عام 2010، وجدها الباعة في لاس فيغاس فرصة بيع جديدة. وأصبحت تُستخدم حتى في الرياضات الأمريكية. لكن تم حظرها في الفعاليات الرياضية في لاس فيغاس، وذلك للصوت المرعب الذي تحدثه.

تأجير المنازل

تأجير المنازل في لاس فيغاس

صوّت مجلس المدينة لحظر تأجير المنزل لأقل من 30 يومًا، فمن غير المسموح تأجير منزل ضخم من أجل قضاء عطلة نهاية العطلة مع الأصدقاء. وقد تم تنفيذ القرار عام 2010م، ومؤخرًا تم تغريم صاحب منزل مخالف للقرار حوالي 29 ألف دولار.

الحيوانات الأليفة

حيوانات أليفة في لاس فيغاس

فيُسمح بالمشي مع الحيوانات الأليفة من الخامسة صباحًا إلى وقت الظهيرة، وذلك حتى لا يتم السماح للمتسولين بوضع كلابهم في مناطق محددة خلال أيام الصيف الحارة، وكذلك لحماية السياح من العض.

أملاح الاستحمام

أملاح الاستحمام

فقد حظر مجلس صيادلة لاس فيغاس أملاح الاستحمام لأن لها آثارًا جانبية مخدرة تشبه النشوة، حين يتم بلعها، أو حقنها، أو شمها، أو تدخينها. كما أنها قد تكون السبب في زيادة خفقان القلب أو حالات الذهان.

المصدر

اقرأ أيضًا: 

وش أحلى الأماكن في لاس فيغاس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محظورات غريبة في مدينة الخطيئة “لاس فيغاس”

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول