كلينكس مع درجات الحرارة المرتفعة و نسب الرطوبة العالية


كلينكس مع درجات الحرارة المرتفعة و نسب الرطوبة العالية

الرياض، المملكة العربية المتحدة – 1 أغسطس 2016: توقع خبراء الأرصاد الجوية بارتفاع درجات الحرارة في منطقة الشرق الأوسط في فصل الصيف، والتي سيصاحبها ارتفاع ملحوظ في نسب لرطوبة في معظم البلدان العربية، الأمر الذي قد يؤدي إلى وصول درجة الحرارة في بعض الأحيان إلى 64 درجة مئوية. لذا فإنه من المهم أن تكوني على استعداد لمواجهة هذه الحرارة وحماية نفسك وأفراد عائلتك من آثارها.

هناك العديد من الوسائل قليلة التكلفة التي يمكنك من خلالها أن تتجنبي حرارة الجو والحفاظ على الشعور بجوٍ منعشٍ والاحساس بالبرودة في فصل الصيف. إليكِ بعض النصائح التي ستقلل من شعوركِ بحرارة الجو ومن نسب الرطوبة المتزايدة:

1.انتعاش الثلج

الثلج

لا شيء يضاهي انتعاش الثلج في فصل الصيف شديد الحرارة، ولذلك يمكنك الاستعانة دائماً بمكعبات الثلج من خلال وضعها على صينية وإعادة ملؤها للحفاظ على برودة المشروبات. ومن أجل الحفاظ على قوام الثلج لأطول فترة ممكنة، فإنه ينصح دائماً بوضع الصينية أمام هواء المروحة أو التكييف، كما يمكنك لف الثلج بفوطة مبللة ووضعيها على وجهك بين الحين والآخر للتهدئة من حرارة الجسم. يمكنك أيضاً تبريد الفاكهة للاستمتاع بأكلها باردة أو للحصول على عصير مثلج منعش.

2.العادات الغذائية

غذاء نباتي

لتجنب زيادة درجة الحرارة داخل المنزل من خلال طهي الطعام، وخصوصاً الأطعمة التي تحتاج إلى حرارة الفرن على سبيل المثال، والتي قد تتطلب درجة حرارة قد تصل إلى 200 درجة مئوية، فإنه ينصح باستبدال الوجبات الساخنة بأخرى باردة وطازجة مثل أطباق السلطة، والخضروات الطازجة، والأطباق الباردة التي ستجنبك ارتفاع درجة حرارة البيت وتعطيكِ إحساس الانتعاش.

3.إمتصاص العرق

مناديل كلينكس

العرق هو مبرد طبيعي للجسم، ولكنه قد يتسبب في إحراجك في كثير من الأحيان، ولذلك ينصح باستخدام مناديل كلينكس كلاسيك الناعمة لتنظيف الوجه وامتصاص العرق الزائد، وهي أيضاً مناسبة للاستخدام العائلي في كل الأوقات.

4.المحافظة على رطوبة الجسم

كوب ماء

من أقدم النصائح وأكثرها تردداً على المسامع هي المحافظة على نسبة المياه ومعدل الرطوبة في الجسم لما في ذلك تأثرٌ قوي على الشعور بالنشاط والتحكم بدرجة حرارة الجسم. وبالأخص في فصل الصيف نؤكد على الاكثار في شرب المياه المعدنية طوال اليوم لكِ ولعائلتكِ.

5.ملاءة السرير الباردة

ملاءة السرير الباردة

البعض منا يفضل الجانب البارد من الوسادة، وبالأخص في فصل الصيف، ماذا لو كان السرير بأكله بارد؟ لتحقيق ذلك، ضعِ ملاءة السرير وغطاء الوسادة في حقيبة بلاستيكية وضعيها في المبرد لبضع ساعات وستكون النتيجة منعشة للغاية!

ويقول السيد صهيب مهتاب، من شركة كلينكس العربية: ” المحافظة على “نظافة” الوجه واليدين خلال فصل الصيف وفي ظل الرطوبة والأتربة هي من أهم الأشياء التي تُعنى بها كل عائلة. ومع ازديادة الحرارة فإنه لا غنى عن استخدام مكيف الهواء، وبالتالي تزداد نسبة التعرض للإصابة بالبرد نتيجة الدخول إلى والخروج من الأماكن المكيفة. وفي هذه الحالة لا يوجد أفضل من مناديل كلينكس كلاسيك الناعمة لتنظيف الوجه لامتصاص العرق والمحافظة على نظافة الوجه واليدين تفادياً من المواقف المحرجة من كثرة التعرق”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كلينكس مع درجات الحرارة المرتفعة و نسب الرطوبة العالية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول