قصص غريبة عن أشخاص نبتت لهم قرون


ضمن سلسلة القصص الغريبة التي نسمع عنها في هذا الكون، نتعرف اليوم على مجموعة أخرى من هذه القصص والتي تتحدث عن حالات نادرة لأشحاص نمت لهم قرون أشبه بقرون الحيوانات في أمر مثير للاستغراب. ونعتذر عن بعض الصور التي تظهر فيها القرون بشكل بشع.

المسنة الصينية التي نبت برأسها قرن وحيد القرن!

مسنة صينية برأسها قرن

فقد حيّرت هذه المسنة البالغة من العمر 87 عامًا الأطباء بنمو قرن طوله حوالي 12 سنتيمترًا، حيث لم يستطيعوا معرفة السبب، لكن الواضح أن هناك تشابهًا كبيرًا مع قرن وحيد القرن. بدأت القصة قبل سبع أو ثماني سنوات حين نمت شامة في رأس “ليانغ تشوي شين” وقامت بعلاجها بالطرق التقليدية، لكن الأمر تطور قبل عامين حين نبت قرن صغير، وانكسر بالخطأ، في فبراير من عام 2015، لينمو قرن أكبر منه وصل طوله إلى 12 سنتيمترًا. وقد شاعات قصة ليانج، وسط جهل الأطباء بما قد يفعلونه لهذا القرن البشع. وشخّص البعض حالتها بنوع من سرطان الجلد.

المسن الصيني الذي نبت له قرن صغير في مؤخرة رأسه

مسن

المسن “هوانج يوانفان” والبالغ من العمر 84 عامًا نبت له قرن صغير في مؤخرة رأسه قبل عامين، وصل طوله 7.26 سنتيمترًا ولا يزال ينمو، بدون توقف. وخشي الأطباء من أنهم إن قاموا باستئصاله فقد ينمو أكبر. يحاول يوانفان إخفاءه بقبعة، لكن دون جدوى.

المسنة الصينية التي نبت في جبينها قرن مخيف

قرون

المعمرة الصينية ” تشانج روي فانج” والبالغة من العمر 101 عام، أثارت دهشة أقاربها بعد نمو قرن مخيف في جبهتها. وبدأ الأمر عام 2009م عندما ظهرت رقعة من الجلد على الجانب الأيسر من جبهتها، وبحسب ابنها فالعائلة لم تلقِ بالًا لهذا الأمر. لكن مع مرور الوقت، بدأ القرن بالبروز، والشيء الأكثر إثارة لقلق عائلة المسنة الصينية هو نمو قرن آخر في الجانب الأيمن من جبهتها!

الفنان الجامايكي الذي خضع لعملية جراحية للحصول على قرون الماعز

الفنان فرتايل برين

وتمت العملية بزراعة قرون ماعز حقيقية في جمجمته، حيث أراد الراقص “فيرتايل برين” تحقيق الشهر من ذلك. وقد تمت عملية الزراعة في جامايكا على يد جرّاح كندي. ويقول برين بأنه تم إعطاؤه الكثير من المسكنات خلال العملية، لكنه بعد الاستيقاظ شعر بالألم. ويعتقد أن ما فعله كان جزءًا من تعليمات نبوية من الله، فهو لم يفعل هذا الشيء لوحده!

المسنة التي نما في جبهتها قرن لمدة عشرين عامًا

قرون

ربما من الحالات الأكثر إثارة للدهشة، حيث نما القرن في جبهة هذه السيدة البالغة من العمر 69 عامًا على مدار 20 عامًا حتى وصل 17 سنتيمترًا. وقد تعايشت مع وجود هذا القرن الجلدي، حتى بدأ يظهر كقرن الكبش. وبعد مرور كل هذه المدة من الزمن، تمت إزالة القرن، وكل ما تحتاجه هذه السيدة اليوم، القليل من مساحيق التجميل لتبدو طبيعية.

الطفل الذي عالج الأطباء وحمة في جبهته بزراعة قرون

قرون

وُلد الطفل “جورج أشمان”، البالغ من العمر 5 أعوام، مع بروز وحمة لونها أحمر في جبهته، وخشيت والدته من أن يتعرض للمضايقة في حياته. فخضع جورج حين كان في الرابعة من عمره لعملية جراحية قام فيها الأطباء بزراعة موسعات أنسجة في رأسه والتي تنتفخ تدريجيًا. وبعد أربعة أشهر تمت إزالة هذه الأنسجة، وكذلك إزالة الوحمة، للسماح بنمو جلد جديد.

الصيني الذي نما له قرن في رقبته

قرون

بدأت قصة “لي زهيبنج” منذ 30 عامًا، حيث لاحظ بروز شيء غير عادي من رقبته، ومنذ 1980م بدأ القرن ينمو بوتيرة مثيرة للقلق. حاول علاجها عند طبيب محلي والذي قدم له الأعشاب من الجبال المجاورة. ووصل طول القرن لـ 15 سنتيمترًا، ويُعتقد أن العلاج الذي اتبعه لي جعل القرن ينمو أسرع، وبشكل أطول، وهو ما يجعله يُصاب بتورم في رقبته وحمى.

السيدة التي نما لها قرن في القرن التاسع عشر

أرملة الأحد

“مدام ديمانش” وتُعرف بأرملة الأحد، وهي امرأة فرنسية كانت تعيش في باريس، في القرن التاسع عشر، حيث نما قرن طوله 24.9 سنتيمتر في جبهتها، ونجح جرّاح فرنسي بإزالته. ويوجد لها تمثال مصنوع من الشمع معروض في كلية الطب في فيلادلفيا.

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قصص غريبة عن أشخاص نبتت لهم قرون

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول