أفخم صالات المطارات في العالم لعام 2015


بعد نجاح مطار أنديرا غاندي الدولي، الذي افتتح حديثاً في الهند، فقد تم تطبيق معايير الجودة العالمية في إحدى صالاته، وهي “صالة GVK” المخصصة لرجال الأعمال ومسافرين الدرجة الأولى، والتي توجت مؤخراً على أنها أفخم صالات المطارات في العالم لعام 2015، وذلك بعد فوزها في المسابقة النهائية الكبرى لجوائز السفر العالمية (وورلد ترافل أوواردز) 2015، المقامة في الجديدة، المغرب.

أفخم صالات المطارات في العالم

صالة “GVK” أفخم صالات المطارات في العالم لعام 2015

يأتي هذا الفوز بعد شهرين فقط من تتويج هذه الصالة بجائزة “أفضل صالة مطار في آسيا” من جوائز السفر العالمية (وورلد ترافل أوواردز). ويتم إدارة صالة GVK حالياً بواسطة “TFS” و “بيرفورما”.




أفخم صالات المطارات في العالم

قال “غوراف ديوان” الرئيس التنفيذي للعمليات في (Travel Food Services Ltd. (TFS :” إن هذه الصالة التي تمتلك لمسة فاخرة تمنح المسافرين فرصة رائعة للاسترخاء من الإجهاد الناجم عن السفر. وهي بمثابة مكان رائع لمتابعة أعمالهم بكل راحة وسهولة، ولهم حرية التصرف والاستمتاع بكافة وسائل الراحة”.

أفخم صالة مطار

تم تصميم الصالة على أنها أحد الفنادق الفاخرة، حيث يوجد الخدمات الشخصية المختلفة ووسائل الراحة. وقد كان مفتاح النجاح لهذه الصالة هو اهتمام المسؤولين بأدق التفاصيل.

أفخم صالة مطار

يمكن لركاب الدرجة الأولى الاستمتاع بالطعام المقدم، وعلاجات المنتجع الصحي، والغرف الخاصة، ومرافق الاستحمام، ومركز للأعمال لأولئك الذين يحبون العمل أثناء التنقل. وجميع موظفين صالة الدرجة الأولى لديهم خلفية لتقديم الضيافة بأسلوب فاخر. ربما كان هذا كله السبب في النجاح العالمي لهذه الصالة.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أفخم صالات المطارات في العالم لعام 2015

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول