صورة لحبة بطاطس تُباع بمليون يورو!


قام رجل أعمال من باريس مؤخراً بشراء صورة لحبة بطاطس بمبلغ مليون يورو ! وهذا ما يجعلها واحدة من أغلى 20 صورة تم بيعها من أي وقت مضى. هذه الصورة تم التقاطها بواسطة  المصور الأيرلندي كيفين أبوش، والذي يعتبر واحد من أشهر مصوري العالم، حيث اكتسب شهرته بعد تصويره بعض من الشخصيات المشهورة في العالم.

صورة لحبة بطاطس بمليون يورو

هذا المصور الآيرلندي مولع بالبطاطس، ويعتبرها مثل الناس، وقال أبوش، أنه صور العديد من حبات البطاطس، ولكن هذه الصورة هي الأفضل بالنسبة له. هذه الصورة التي تم التقاطها في عام 2010 والتي تسمى بـ “Potato #345″، كانت معلقة في معرضه، قبل أن يشاهدها أحد موكليه، قال هذا المصور صاحب ال47 عاماً لصحفية صنداي تايمز، أنه كان يريد أن يضع سعر غير قابل للتفاوض، وهو مليون يورو، ولكنه تفاجئ بأن المشتري وافق فوراً على الدفع، وقام بشراء الصورة.

صورة لحبة بطاطس بمليون يورو

يتميز هذا المصور بشهرة كبيرة في العالم لتصويره صور البورتريه للشخصيات البارزة، وله العديد من الأعمال التي ظهرت على أغلفة المجلات الدولية، بما في ذلك مجلة Vogue. حيث ذكرت هذه المجلة ” أبوش يعرف الوجه الحقيقي للنجوم”.

صورة جوني ديب
هذه الصورة لنجم هوليوود الشهير “جوني ديب”، والتي قال عنها كيفن أبوش، أنها كانت السبب الرئيسي في شهرته

يوافق أبوش على أن القيمة الحقيقية للتصوير الفوتوغرافي له تكمن في قدرته على أنسنة “إضفاء الطابع الإنساني” على الوجوه الأكثر شهرة.

المصدر 1 2

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صورة لحبة بطاطس تُباع بمليون يورو!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول