والدورف أستوريا يستعد للانطلاق في دولة الإمارات


استمتعوا بتجارب عربية تبقى محفورة في الذاكرة
مع فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا
والدورف أستوريا يستعد للانطلاق في دولة الإمارات

والدورف أستوريا

دبي، الإمارات العربية المتحدة- 27 أكتوبر 2015- بعد الانطلاقة العالمية الناجحة لتجارب القيادة من والدورف أستوريا Waldorf Astoria Driving Experiences في 11 وجهة مميزة في الكرة الأرضية، ها قد آن الأوان لسكان الإمارات حتى يختبروا روعة قيادة بعض أفضل أنواع السيارات الخارقة على أرض الوطن.
فابتداءً من 13 نوفمبر، يدعو كل من فندق والدورف دبي نخلة جميرا وفندق والدورف أستوريا رأس الخيمة السائقين في دولة الإمارات لقيادة ثلاث سيارات خارقة على أجمل طرقات البلاد، وإمضاء يوم مميز على الطريق يبقى خالداً في الذاكرة.
وتشمل الباقة منح السائقين فرصة قيادة سيارة خارقة من الطراز الرفيع، كي يستمتعوا بالإثارة التي ترافق قيادة سيارات من نوع “فراري 458 إيطاليا”، أو “ماكلارين أس 650” أو “لمبورغيني هوراكان”، على أن يحصل السائقون جميعهم على نصائح وإرشادات من سائق سيارات السباق البريطاني المحترف مارتين بلومان.
ولهذه الغاية، يخصص الفندقان دورات يومية لقيادة هذه السيارات في فترة الصباح وبعد الظهر والمساء تستمر كلّ منها ثلاث ساعات. أمّا تكلفة هذه المغامرة فهي 999 دولاراً أميركياً (حوالي 3500 درهم إماراتي) لكل شخصين. إلى جانب ذلك، يوفر الفندقان باقات خاصة للمجموعات لإضفاء نفحة من التشويق على الاجتماعات أو نشاطات بناء فرق العمل.
كما يستطيع السائقون الاستفادة من الخدمات المترفة التي يقدمها الفندقان من خلال الاستمتاع بوجبة غداء أو قضاء بقية اليوم على الشاطئ.

والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا

يعتبر فندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا ملاذاً للتمتع بالسكينة والهدوء في قلب المدينة الصاخبة، فهو يتمتع بشاطئ خاص تترامى عليه الرمال الناعمة، ويضمّ ستة مطاعم وصالات وغرف وأجنحة أنيقة ومطلّة على البحر. يقع الفندق على جزيرة نخلة جميرا الشهيرة، ويعد زوّاره بأرقى الخدمات ليتمتعوا بإقامة مريحة وهنيئة.

تبدأ أسعار الليلة الواحدة في والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا من 1600 درهم إمارتي يضاف إليها 10٪ رسم سياحة و10٪ رسم خدمة.

والدورف أستوريا رأس الخيمة

يتميّز فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة الفخم بموقعه الساحر على الشاطئ، على بعد 50 دقيقة فقط من مدينة دبي، وهو يعتبر المكان المثالي للباحثين عن الاسترخاء وقضاء وقت ممتع. ويضمّ هذا المنتجع الفائز بجوائز عدّة غرفاً فخمة ومطاعم أنيقة إلى جانب ملعب للجولف من 18 حفرة. وتحيط بالفندق الصحراء من جهة والجبال والبحر من جهات أخرى ليستمتع الضيف بأجمل المغامرات وبجوّ من الراحة والاسترخاء. إنّه بالفعل مكان يجمع كلّ شيء.

تبدأ أسعار الليلة الواحدة في والدورف أستوريا رأس الخيمة من 1575 درهماً إماراتياً، يضاف إليها رسم خدمة 10٪.

تتوفر دورات الصباح والظهر وبعد الظهر في:
• والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا- دبي، الإمارات العربية المتحدة
• 20- 21 نوفمبر 2015
• 4-5 ديسمبر 2015

• والدورف أستوريا رأس الخيمة- رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة
• 13- 14 نوفمبر 2015

إلى جانب ذلك، يستطيع الأزواج اختيار الباقات التي تلائمهم لحجزها:

• باقة Drive & Stay – تشمل الإقامة ليلة واحدة
• باقة Drive & Drive – تشمل تجربة مزدوجة في قيادة السيارات الخارقة والتمتع بملعب الجولف، وأخيراً
• باقة Drive & Dine – تشمل وجبة عشاء في أحد المطاعم الخاصة بالفندقين

لمشاهدة تجارب القيادة experiences DRIVE، الرجاء الضغط هنا من أجل مشاهدة فيلم قصير.

للمزيد من المعلومات أو لحجز باقات Waldorf Astoria Driving Experiences، الرجاء زيارة الموقع التالي، تاتبعوا باقات Driving Experiences على فيسبوك و تويتر و إنستقرام  مع هاشتاغ WaldorfExperiences #unforgettable#. للمزيد من المعلومات عن فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا، الرجاء زيارة الموقع أو الموقع .

للحجز المباشر، الرجاء الاتصال على:
والدورف أستوريا رأس الخيمة: 07 203 5555
والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا 04 818 2222

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

والدورف أستوريا يستعد للانطلاق في دولة الإمارات

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول