بطولة رمي الهواتف، وغيرها من أغرب البطولات في العالم


تقام الكثير من البطولات في جميع أنحاء العالم مثل بطولات كرة القدم والسباحة وغيرها الكثير، ولكن في هذا المقال سنعرض عليكم بطولات تتميز بالغرابة مثل بطولة رمي الهواتف وغيرها، تابع المقال لمعرفة أغرب البطولات في العالم.

بطولة رمي الهواتف، وغيرها من أغرب البطولات في العالم

بطولة رمي الهواتف

بطولات

أقيمت أول بطولة لرمي الهواتف في عام 2000م، ومنذ ذلك الحين ازدادت شعبيتها، حيث يتم يكون الفائز هو من يصل هاتفه إلى أبعد مسافة، وقبل المسابقة يتم تجميع هواتف بالتبرعات، ولا يسمح للمتسابقين برمي هواتفهم الخاصة، ولكن يتم السماح لهم بانتقاء هواتف تتناسب مع حجم اليد وراحتها.

بطولة الصفير

بطولات

في كل عام يجتمع الكثير من المتسابقين في Louisburg في ولاية كارولاينا الشمالية من أجل بطولة التصفير، والتي تكمن في إنتاج أصوات جميلة ورنانة من الفم فقط، والذي ينجح في إخراج أفضل صفير يعد هو الفائز.

بطولة الغميضة

بطولات

نوع آخر من البطولات في العالم وهو بطولة الغميضة، وقد تحدثنا عنها بالتفصيل في هذا المقال.

بطولة الاستنشاق

بطولات

لمدة 18 عام، كانت وما زالت فكرة المسابقة تدور حول استنشاق التبغ المسحوق تمامًا، حيث يتم سحق التبغ وبعد ذلك استنشاقه من خلال الأنف ليدخل للجسم، والشخص الذي يستنشق 5 جرامات أولًا هو الفائز.

سباق حوض الاستحمام

أغرب البطولات

قام أول سباق لأحواض الاستحمام في مدينة نانايمو في كولومبيا عام 1967م، وتكمن المسابقة في استخدام قارب عليه حوض استحمال للسباق ومن يصل إلى الهدف في أسرع وقت هو الفائز.

بطولة جر السرير

بطولات

عقدت هذه البطولة لأول مرة عام 1966م، وبعد ذلك استمرت وتمت إقامتها في أماكن مختلفة من العالم مثل الولايات المتحدة وألمانيا ونيوزيلندا، ولكن أشهرهم يقام في نيرسبرو شمال يوركشاير، وتتكون البطولة من 90 فريق وكل فريق فيه 6 عدائين يقومون بجر السرير والراكب.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بطولة رمي الهواتف، وغيرها من أغرب البطولات في العالم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول