هل سمعت من قبل بالآيس كريم الذي لا يسيح ؟


مع حرارة الصيف الشديدة، يزداد الطلب على الآيس كريم، ولكن المشكلة تبقى في سرعة سيحانه مع هذه الحرارة، لذلك جاءت فكرة تقديم الآيس كريم الذي لا يسيح ، والتي سنعرضها عليكم هنا.

الذي لا يسيح

هل سمعت من قبل بالآيس كريم الذي لا يسيح ؟

الذي لا يسيح

الفكرة جاء بها السيد روب كولينجتون ذو ال 34 عامًا، وهو صاحب أحد محال الآيس كريم في أمريكا، وقد قام بالاستفادة من فكرة آيس كريم كان يباع قديمًا اسمه Astronaut، والذي كان لا يسيح أيضًا ولكن طعمه لم يكن ممتازًا كما أنه كان يصنع من النكهات الصناعية.

عمل السيد روب على تطوير هذه الفكرة وتحويرها بحيث يأتي بفكرة أفضل، وبالفعل بدأ روب بالعمل على تطوير نكهات طبيعية من الآيس كريم واستخدام الثلج المجفف معها لضمان عدم ذوبان الآيس كريم، وبعد 3 سنوات ونصف تمكن من الخروج بآيس كريم Gastronaut المصنوع من النكهات الطبيعية والذي يمتاز بعدم ذوبانه.

آيس كريم

صحيح أن الآيس كريم مصنوع من الثلج المجفف، ولكنه يستفيد من سوائل الفم ليتحوّل إلى آيس كريم رطِب ولزِج كالذي اعتدنا على أكله، وفي الوقت الراهن بدأ السيد روب عمله في نيويورك، وينوي في المستقبل أن يوسّع أعماله كما يقول. بالنسبة للنكهات المتواجدة، فهناك 3 نكهات، وهي رقائق الشوكولاتة المكسيكية، و رقائق الكعك والكريمة، وأخيرًا النعناع مع الشوكولاتة.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هل سمعت من قبل بالآيس كريم الذي لا يسيح ؟

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول