فيديو: برازيلي يضع خفافيش حية في فمه لسبب غريب!


لدعاة الحفاظ على البيئة والحياة البرية طرق مختلفة في إثبات وجهة نظرهم ولفت أنظار العالم إلى الدمار والتلوث والتخريب المتواصل الذي يطال المحميات الطبيعية والغابات والحيوانات. لكن ما فعله ناشط برازيلي في مجال الحياة البرية من أجل تسليط الضوء على هذه القضية أثار موجة جدل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعية بطريقته الغريبة في الاحتجاج!

ناشط بيئي

فقد قام الناشط البرازيلي “أريتفال دورتي” بحشر خفاشين حيَّين داخل فمه دون أن يؤذيهما قبل أن يسمح لهما بالطيران مجددًا من فمه، وذلك كما ظهر في مقطع فيديو انتشر بشكل واسع وفقًا لما نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

فيديو: ناشط برازيلي يحشر خفافيش حية في فمه احتجاجًا على تدمير غابات الأمازون

فيديو

ناشط بيئي

ناشط بيئي

ناشط بيئي

هذه الطريقة الغريبة في الاحتجاج جاءت بعد أن أظهرت الأرقام ارتفاعًا كبيرًا في نسبة تدمير غابات الأمازون التي وصلت إلى 16% في عام 2015م مقارنةً بالعام الذي سبقه. كما أظهرت صورٌ وبيانات عبر الأقمار الصناعية تم توثيقها على مدار عام كامل حتى نهاية شهر يوليو من عام 2015م، تدمير حوالي 2.251 ميلًا مربعًا (5.83 كلم مربع) من الغابات.

كما أشارت دراسة أجراها 158 عالمًا خلال العام الماضي إلى أن ما نسبته 35 – 57% من الغابات مهددة بالانقراض في حال استمرار النشاطات التدميرية على هذا المنوال. يُذكر أنه ومنذ عام 1988م، تم تدمير ما يزيد عن مساحة ألمانيا في غابات الأمازون المطيرة ذات التنوع الحيوي في النباتات والحيوانات.

اقرأ أيضًا:

فيديو: سرب من الخفافيش يرعب سكان تايلاند!

هل لاحظت أن الخفافيش تنام بالمقلوب؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو: برازيلي يضع خفافيش حية في فمه لسبب غريب!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول