لماذا لا يستعمل أفراد العائلة الملكية البريطانية اسم العائلة؟


منذ زمن طويل ونحن نسمع عن العائلة الملكية البريطانية وبالملكة إليزابيث على وجه الخصوص، ولكن هل سمعت من قبل باسم عائلة الملكة أو أولادها؟ في هذا المقال سنعرض هذا الاسم وسبب عدم استخدامه عادةً.

العائلة الملكية

لماذا لا يستعمل أفراد العائلة الملكية البريطانية اسم العائلة؟

الملك

قديمًا جرت العادة في العائلة الملكية في بريطانيا بأن يستخدموا الإسم الأول فقط مع اسم السلالة الحاكمة، مثل “Saxe-Coburg and Gotha” التي انتمى لها الملك جورج الخامس، ولكن في عام 1917م وبعد دخول بريطانيا في نزاعات وحروب مع ألمانيا تم تغيير هذه العادة وذلك لأن اسم السلالة الحاكمة هذه يحتوي على كلمات ألمانية (Gotha هي مدينة ألمانية).

التغيير الذي حصل من قبل الملك جورج الخامس أعطى العائلة المالكة اسم Windsor باعتباره اسمًا للعائلة، واستمر كذلك حتى عهد الملكة إليزابيث والتي تزوجت من أمير اليونان والدنمارك في عام 1947م وتم دمج اسمي العائلة ليصبح اسم العائلة المالكة Mountbatten-Windsor.

سبب تجاهل اسم العائلة في العائلة الملكية

أما عن سبب جهل الكثيرين لاسم العائلة هذا، فهو لأن أفراد العائلة يعتبرون من الأعلام على مستوى كوكب الأرض كله، فعلى سبيل المثال تجد الملكة إليزابيث تسافر كل دول العالم دون الحاجة لجواز سفر حتى، وكذلك الأمراء الشباب حصلوا على اهتمام العالم مما جعل اسم عائلتهم غير مهم لدى الناس.

الملك

ولكن هذا لا يعني بأنهم لا يستخدمونه بتاتًا، إنما يقل استخدامه فقط، حيث أن أطفال وشباب العائلة يستخدمون اسم العائلة سواءً كان Windsor أو Mountbatten-Windsor في الجامعات والمدارس أيضًا.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لماذا لا يستعمل أفراد العائلة الملكية البريطانية اسم العائلة؟

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول