شركة تمنحك فرصة تجربة شعور المخطوف !


هل ترغب بتجربة شعور المخطوف ؟ شركة فرنسية تُحقق لك ذلك!

إن كنت أحد الأشخاص محبي الأكشن والإثارة، فلعل هذه الفكرة ستنال إعجابك! إذ تقوم شركة فرنسية بتقديم خدمة لعملائها من محبي المفاجآت بتجربة شعور المخطوف عبر تدبير عملية خطف غير متوقعة مقابل 1300$ (4810 ريال سعودي)!

عملية خطف

فإن كنت ترغب بتجربة أحد مشاهد أفلام هوليوود، فإن شرقي فرنسا هو المكان الذي يجب أن تقصده! حيث تُقدِّم شركة فرنسية صغيرة تُعرف باسم Ultime Realite مجموعة خدمات مختلفة ومتنوعة لاختطاف الغرباء عبر تقييدهم وتكميم أفواههم داخل سيارة والاحتفاظ بهم في قبو مظلم مدة أربع ساعات على الأقل! وأشكال أخرى مختلفة من أنواع الاختطاف!

عملية خطف

أشكال الاختطاف تختلف حسب اختيارك للحزمة، فيُمكن أن تتعرض لذلك إمَّا من قبل مطاردة من سيارة أو قارب أو حتى طائرة هيلوكبتر، وتقييدك لفترات أطول حسب الاتفاق المُسبق!

قد تبدو الفكرة كأنها مشهد من أحد أفلام “مايكل دوغلاس” المثيرة. حيث تعمل هذه الشركة الفرنسية على توفير خدماتها لجعلك تعتقد أنك بخطر، لكنها في النهاية ستترك لديك إحساس عميق بقيمة الأمان وتقدير أكبر للحياة، وهو الهدف النهائي للشركة من هذا العمل!

شعور المخطوف

وكما يُوفر موقع الشركة من معلومات، فإنه من المفترض أن تعيش أحاسيس مختلفة بين الرعب والترقب وتُعايش تجربة حقيقية للعنف والإرهاب. كما أن هذه التجربة ستترك لديك ألم نفسي وصدمة كبيرة تجعلك تُدرك قيمة الأمن الذي تنعم به.

وبحسب الاتفاق، فأنت الذي تختار السناريو الذي يتم تنفيذه، لكن ما لا تختاره هو التوقيت. فالشركة ستقوم بمراقبة تحركاتك دون أن تشعر لفترة معيَّنة من الزمن قبل أن تحل الكارثة وتنفذ العملية بطريقة ستجعلك تظن أن العملية حقيقية وأنك مخطوف من قبل عصابة!

عملية خطف

صاحب الشركة “Georges Cexus” أنشأ شركته منذ أكثر من 7 سنوات. ويقول أنه يستقبل زبونين في المتوسط كل يوم للاتفاق على تنفيذ عملية خطف.

أغلب هذه الطلبات هي لمدراء تنفيذيين على مستوى عالٍ من الثقة بنفسهم ويعتبرون هذه التجربة بديل مثير لرياضة القفز المظلي أو أي رياضة أخرى تحبس الأنفاس!

ويحرص جورج على أن يتم حبس كل زبون ما لا يقل عن 11 ساعة قبل انتهاء الأمر. ويؤكد أنه لم يتعرض أي شخص إلى أذى جسدي خلال كونه المخطوف.

وبطبيعة الحال، إن شعر المخطوف بأي خطر أو أنه لم يتحمل هذه التجربة المرعبة فبإمكانه إنهاء العملية عبر قول كلمة سر معينة يتم الاتفاق عليها قبل تنفيذ العملية لينتهي كل شيء بعد ذلك.

هذه الشركة لا تقدم فقط خدمة الخطف، إنما لديها باقة متنوعة ومختلفة من الخدمات المرعبة تُقدمها لعملائها مثل تجربة النوم في مشرحة، أو أن يُشارك في عملية مشبوهة مثل تهريب المخدرات، أو أي تجربة أخرى لا يُمكن أم تحصل بسهولة في الحياة الطبيعية.

أما بالنسبة للرأي القانوني في ذلك، فإن الشرطة تجد أنه لا جريمة من حدوث عملية اختطاف بالتراضي بين المخطوف والجهة الخاطفة. لكن يُمكن أن تحدث المشاكل إن قام أحدٌ ما بإبلاغ الشرطة عن عملية اختطاف وتدخلت الجهات الأمنية في الأمر.

المصادر

1 ، 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تمنحك فرصة تجربة شعور المخطوف !

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول