صيد بلا حدود لمحبي المغامرة على قناة Quest عربية


صيد بلا حدود لمحبي المغامرة على قناة Quest عربية

صيد بلا حدود

الإمارات العربية المتحدة 27 يوليو، 2016: تعرض قناة Quest عربية يوم الخميس حلقة جديدة من برنامج “صيد بلا حدود”، والتي تأخذ المشاهدين في رحلة صيد مليئة بالمغامرة مع المصارع المحترف إريك يونج إلى مياه بحر بيرينغ، أحد أبرد بحار العالم في ألاسكا. وتصور الحلقة التحديات التي يواجهها إريك أثناء محاولاته التقاط أسماك القد، والتي تعد أبرز الأسماك التي يرغبها الصيادون في العالم كونها أحد الوجبات الفاخرة. ويستخدم إريك لاصطياد هذه الأسماك يديه وقوته العضلية لسحبها من الماء والإمساك بها.

ويصوّر برنامج “صيد بلا حدود” سلسلة من المغامرات التي يقوم بها إريك للإمساك بأغرب أنواع الأسماك في أنحاء الولايات المتحدة والعالم. كما يعرض البرنامج الخطوات الرئيسية التي يجب أن يتبعها المحترفون في عالم الصيد، ككيفية التعرف على أفضل مواقع الصيد، والكشف عن أشهر أساليب التعقب، والتعرف على أخطر أساليب الصيد وطقوسه في أنحاء البلاد.

تعرض حلقة برنامج “صيد بلا حدود” يوم الخميس، الموافق 28 يوليو في تمام الساعة 15:05 بتوقيت السعودية، كما توفر القناة خدمة متابعة البرامج المعروضة عبر الانترنت، حيث يمكن للمشاهدين متابعة ما فاتهم من حلقات البرنامج على موقع القناة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صيد بلا حدود لمحبي المغامرة على قناة Quest عربية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول