أمير خان يتحدى كونور ماكجريجور في زيارة إلى صالة UFC Gym دبي


أمير خان يتحدى كونور ماكجريجور في زيارة إلى صالة UFC Gym دبي

أمير خان

دبي، الإمارات العربية المتحدة – الأربعاء 27 يوليو 2016: وجّه الملاكم البريطاني أمير خان دعوة ملفتة لكونور ’ذا نوتوريوس‘ ماكجريجور بطل اتحاد UFC في وزن الريشة، وذلك خلال زيارة مذهلة إلى صالة UFC Gym في وسط مدينة دبي. وهي أول صالة UFC في منطقة الشرق الأوسط.

وتأتي هذه الدعوى عقب أسابيع من التكهنات التي أحاطت بالمواجهة المحتملة بين الملاكم فلويد ’موني‘ مايوذر وماكجريجور، حيث دخل خان إلى حلبة الـ UFC الوحيدة في الشرق الأوسط لتحدي الإيرلندي في نزال بالفنون القتالية المختلطة (MMA).

وقال خان، بطل رابطة الملاكمة العالمية والاتحاد الدولي للملاكمة في الوزن الخفيف: “سأواجه كونور ماكجريجور فقط لأثبت أنني أمتلك الشجاعة، أنا لست بالشخص الذي يتراجع، لم يسبق لي أن تراجعت عن أي نزال ولن أفعل ذلك أبداً. ويبدو أن كونور يتمتع بنفس الموقف كذلك، لذا ربما من الممكن أن يحدث هذا النزال في المستقبل. لم لا؟ أود أن أدخل إلى الحلبة معه بكل تأكيد. كونور، أنت اسم كبير في هذه الرياضة، دعنا نقوم بهذا النزال. سيكون من دواعي سروري مواجهته. فإذا أراد كونور ذلك، فلنقم به”.

ويؤمن خان بأنه سيحتاج إلى عامٍ واحدٍ فقط من التدريب الشامل على الفنون القتالية المختلطة ليصبح مستعداً لخوض النزال ضد ماكجريجور، ومن جانبه يعتقد ليفي سامر، المدير العام لصالة UFC Gym في وسط مدينة دبي، بأن المواجهة المحتملة ستشكل موعداً مرتقباً غايةً في التشويق بالنسبة لمحبي الرياضات القتالية في العالم.

وتجدر الإشارة إلى أن صالة UFC Gym في وسط مدينة دبي تقدم مجموعة كاملة من دورات اللياقة البدنية العملية تشمل التدريب الخاص والجماعي على الفنون القتالية المختلطة ودورات اللياقة البدنية الجماعية والتدريب الشخصي والجماعي القائم على الأداء الحيوي بالإضافة إلى تصميم برامج الفنون القتالية المختلطة للشباب لتقديم خطط تدريبية تناسب جميع الأعمار ومستويات اللياقة البدنية.

وتشمل عضوية الصالة إمكانية دخول غير محدود إلى حلبة UFC ودورات تدريبية خاصة مثل ’ديلي ألتيميت ترينينج‘(DUT) و’تي أر إكس‘ والملاكمة التايلاندية وجو جيتسو البرازيلي والكيك بوكسينج والملاكمة والتدريب على الفنون القتالية المختلطة ودورات الدفاع عن النفس للسيدات فضلاً عن دورات اللياقة البدنية الجماعية مثل الزومبا واليوجا والدراجات الهوائية وغيرها الكثير. لمزيد من المعلومات حول نادي UFC Gym في وسط مدينة دبي الرجاء الاتصال على الرقم: 800 832496.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أمير خان يتحدى كونور ماكجريجور في زيارة إلى صالة UFC Gym دبي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول