أفلام الـ بوكس أوفيس للأسبوع الرابع من يوليو 2016


تصدر الجزء الثالث عشر من سلسلة أفلام ستار تريك الذي جاء تحت اسم Star Trek Beyond إيرادات شباك تذاكر صالات السينما في أمريكا الشمالية بعد أسبوعه الأول من عرضه، فيما تراجع فيلم الرسوم المتحركة الكوميدي The Secret Life of Pets إلى المرتبة الثانية، وكانت المرتبة الثالثة من نصيب فيلم الرعب الجديد Lights Out.

أفلام الـ بوكس أوفيس للأسبوع الرابع من يوليو 2016

10. The Infiltrator

أفلام بوكس أوفيس

كانت المرتبة العاشرة في الـ بوكس أفيس لهذا الأسبوع من نصيب فيلم السيرة الذاتية والدراما The Infiltrator، وقد حصل على مجمل إيرادات بلغت 12.3 مليون دولار في ثاني أسبوع من عرضه، وعلى تقييم 7.3 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة بريان كرانستون وجون ليجويزامو وديان كروغر.

9. Hillary’s America: The Secret History of the Democratic Party

أفلام بوكس أوفيس

جاء فيلم Hillary’s America: The Secret History of the Democratic Party  في المرتبة التاسعة حاصداً 4.1 مليون دولار من عائدات في أسبوعه الثاني. وحصل على تقييم 5.9 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة دينيش دسوزا، وجونا غولدبرغ، وأندريا كوهين.

8. Mike and Dave Need Wedding Dates

أفلام جديدة

في المركز الثامن جاء في فيلم الكوميديا Mike and Dave Need Wedding Dates، وذلك بعد أن حقق مجمل إيرادات وصلت إلى 40.3 مليون دولار في ثالث أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 6.5 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة زاك إيفرون، وآدم ديفاين.

7. The Legend of Tarzan

فيلم طرزان

المرتبة السابعة كانت من نصيب فيلم The Legend of Tarzan، الذي يروي مغامرات طرزان (الكسندر سكارسجارد) بعد سنوات عدة من تعرفه على جاين (مارغو روبي) عندما أصبح يعيش في لندن، لكنه اقتنع بالعودة إلى الكونغو. حقق الفيلم مجمل إيرادات وصلت إلى 116 مليون دولار في رابع أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 6.7 على موقع imdb.

6. Finding Dory

فيلم Finding Dory

تراجع فيلم الأنيميشن Finding Dory إلى المركز السادس هذا الأسبوع، وقد حقق مجمل إيرادات وصلت إلى 460.2 مليون دولار في سادس أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 7.8 على موقع imdb.

قام بالأداء الصوتي للفيلم ألين دي جينيريس، ألبرت بروكس، إد أونيل.

5. Ghostbusters

أفلام بوكس أوفيس

جاء فيلم الكوميديا والفنتازيا Ghostbusters “صائدو الأشباح” في المركز الخامس من قائمة الـ بوكس أوفيس لهذا الأسبوع، وقد حقق الفيلم مجمل إيرادات وصلت إلى 86.3 مليون دولار في ثاني أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 5.4 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة ميليسا مكارثي وكريستين ويج وكيت ماكينون.

4. Ice Age: Collision Course

أفلام بوكس أوفيس

كانت المرتبة الرابعة من نصيب فيلم الأنيميشن Ice Age: Collision Course، وذلك بعد أن حقق إيرادات وصلت إلى 21.4 مليون دولار في أول أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 5.9 على موقع imdb.

قام بالأداء الصوتي للفيلم كل من راي رومانو، ودينيس ليري، وجون ليجويزامو.

3. Lights Out

أفلام بوكس أوفيس

أما ثالثاً فقد جاء فيلم الرعب الجديد Lights Out، الذي يروي قصة عائلة تتواجد مع كائن غريب لا يعيش إلا في الظلمة، وقد حقق الفيلم إيرادات وصلت إلى 21.7 مليون دولار في أول أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 7.1 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة تيريزا بالمر، وغابرييل بيتمان، وماريا بيلو.

2. The Secret Life of Pets

فيلم الحياة السرية للحيوانات الأليفة

يروي هذا الفيلم الذي جاء في المرتبة الثانية بعد أسبوعه الثالث، قصة حيوانات منزلية متروكة لوحدها بعد مغادرة أصحابها عن المنزل. وقد حقق الفيلم مجمل إيرادات وصلت إلى 261.0 مليون دولار بعد ثالث أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 6.8 على موقع imdb.

قام بالأداء الصوتي للفيلم لويس سي.كي، أريك ستونستريت، كيفن هارت.

1. Star Trek Beyond

فيلم ستار تريك الجديد

أما المرتبة الأولى فقد كانت من نصيب الجزء الثالث عشر والأخير من سلسلة أفلام ستار تريك الذي جاء تحت اسم Star Trek Beyond، وذلك بعد أن حقق إيرادات وصلت إلى 59.3 مليون دولار في أول أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 7.6 على موقع imdb.

يعود الفيلم الذي تولى اخراجه جاستين لين إلى بدايات السلسلة مع التركيز على استكشاف عوالم خارجية. ويقوم القائد جيمس كريك في هذا العمل السينمائي بزيارة كوكب مؤدياً دور السفير للتوصل إلى اتفاق بين شعبين متنازعين.

الفيلم من بطولة كريس باين، وزخاري كوينتو، وكارل أوربان.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أفلام الـ بوكس أوفيس للأسبوع الرابع من يوليو 2016

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول