شاهد قطار شيكي شيما الياباني الفاخر الذي تم حجز تذاكره حتى العام القادم    


قطار شيكي شيما اليابانيبعد طول انتظار لبدأ عمل قطار شيكي شيما الياباني انطلق لأول مرة في بداية شهر مايو الماضي، وقد غادر شيكي شيما الرصيف رقم 13½ في محطة أوينو في طوكيو والذي تم بناؤه خصيصًا لهذا القطار. يسع القطار 34 راكب ويضم 17 جناح فاخر، ويقدم رحلات سياحية ذهابًا وإيابًا لمدة يومين عبر شمال شرق اليابان، حيث يمر عبر حقول الأرز والجبال والبحر مع زيارة الأضرحة القديمة والمعابد والمزارع وورش الحرفيين على طول الطريق، وقد تم حجز تذاكره حتى العام القادم 2018.

قطار شيكي شيما الياباني من الداخل

تشتهر اليابان بالقطارات السياحية الفخمة لمشاهدة معالم المدينة، وكان أولهم قطار كروز عام 2013 الذي يسافر عبر جزيرة كيوشو الجنوبية ويجلس الركاب في كبائن خشبية لاسترجاع جمال العصور القديمة من السفر، وأيضًا القطار الطائر super-fast maglev bullet trains الذي يتميز بسرعته الفائقة التي تصل إلى ما يقرب من 375 ميل في الساعة.




قطار شيكي شيما الياباني

قطار شيكي شيما الياباني الفاخر

قطار شيكي شيما الياباني الفاخر

بداخل القطار تتوفر كل مظاهر الرفاهية، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بقضاء بعض الوقت في أحد الأجنحة المطلية التي تم تزويد بعضها بموقد حطب، وتجمع بين الذوق الياباني التقليدي واللمسات الحديثة، أما بالنسبة للطعام فيقوم بتقديمه الطاهي “كاتسوهيرو ناكامورا” أول طاه ياباني بدليل ميشلان. وعلى الرغم من أسعار التذاكر الباهظة إلا إنه تم حجز تذاكر القطار حتى عام 2018، وليس من السهل الحصول على تذكرة، فعلى المسافرين ملء استمارة على الأنترنت لدخول سحب على الرحلات القادمة.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 شاهد قطار شيكي شيما الياباني الفاخر الذي تم حجز تذاكره حتى العام القادم    

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول