رقم جوال مميز يباع بأكثر من مليوني دولار في الإمارات!


مليوني دولار أمريكي ونيف فاتورة شراء رقم جوال مميز في الإمارات! فقد قام مواطن إماراتي بشراء رقم جوال مميز بمبلغ ثمانية ملايين درهم إماراتي يوم السبت الماضي كما أعلنت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة “دو”.

رقم جوال مميز يباع ب8 مليون درهم

8 ملايين درهم إماراتي مقابل رقم جوال مميز!

وكانت الشركة قد أقامت مزاداً لتوزيع 70 رقما مميزا على أربع فئات مختلفة هي: الذهبية، الماسية، البلاتينية والبلاتينية بلاس، وكان رجل أعمال إماراتي “لم يُذكر إسمه” قد قام بشراء الرقم الأكثر تميزا وهو (0522222222) بقيمة “8010000” درهم إماراتي، فيما سجَّل الرقم (0522000000) ثاني أعلى مبلغ بقيمة بلغت 4.15 مليون درهم.

وذكرت الشركة الإماراتية للاتصالات أن المزاد تمكن من جمع قرابة 18.9 مليون درهم وسيتم التبرع بجزء من المبلغ للأعمال الخيرية.

رقم مميز

بين الحرية الشخصية والتبذير المبالغ تفاوتت آراء المغردين

لا تخلو مثل هذه المناسبات من البلبلة الإعلامية والجدل الذي لا ينتهي خاصة في زمن الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، فقد أثار الخبر جدلا واسعا بين المغردين واحتد النقاش استنكارا لقيمة المبلغ الكبير في رقم جوال! وعلّق أحد المغردين مستنكرا ومستهجنا بقوله: “فقط أريد أن أعرف نوع وقيمة الهاتف، الذي سوف يستخدمه الشخص صاحب هذا الرقم المميز، والذ تتجاوز قيمته المليوني دولار”! فيما اعتبر البعض الآخر أنها قناعات وحريات شخصية لا يحق لأحد التدخل بها.

المصادر

1 ، 2

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رقم جوال مميز يباع بأكثر من مليوني دولار في الإمارات!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول