بيانات صحفية

ولِّع الجو! ونديز تطلق مجموعة السيراتشا الجديدة

ولِّع الجو! ونديز تطلق مجموعة السيراتشا الجديدة

 

الامارات العربية المتحدة –مارس٢٠١٧- ونديز في الصدارة مرة اخرى، مع العرض الجديد و المحدود، مجموعة السيراتشا الجديدة. لعشاق المذاق الحار، ستتوفر المجموعة الجديدة من ٢ ابريل الى ٢ يوليو، في جميع فروع ونديزالـ ١٧ في الإمارات.

سيتمكن عشاق ونديز بالاستمتاع بالمذاق الحار مع خيارات السيراتشا التي تضم الدجاج و لحم البقر و البطاطس الخاصة. تأتي المجموعة بساندوتش الدجاج الحار او بـلحم الانجوس البقري الاسترالي الحلال ١٠٠٪ ، مزود بمايونيز السيراتشا، الخضروات، جبن البيبر جاك و شريحة من اللحم البقري المقدد.

بـ ٢٨ درهم فقط، عشاق السيراتشا يمكنكم تبريد الحرارة بمشروب منعش، الاستمتاع باختياركم بين ساندوتش الدجاج او لحم البقر سيراتشا و الحصول على البطاطس المقرمشة في هذا العرض المغري الجديد.

و لتحفيز حاسة التذوق لديكم اكثر، اختاروا الوجبة الاكبر بـ ٣٢ درهم و التي تأتي مع البطاطس الخاصة باللحم المقدد.

صلصة السيراتشا ظاهرة الطعام الاجدد ، و لا يمكن تبريد حرارتها! تصنع هذه الصلصة من الفلفل الحار و تلقب بـ “الرداء الاسود من التوابل” .

جميع اطعمة ونديز تصنع بجودة عالية و مكوناتها تقطع و تقدم طازجة عند طلبها. الخس و الطماطم المستعملة في ونديز يتم قطفها محليا و تكون طازجة، و جميع انواع البرغر مصنوعة من لحم الانجوس البقري الاسترالي الحلال ١٠٠٪.

ونديز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى