منوعات

أكثر المواقف المرعبة التي واجهت عمال توصيل البيتزا

pizza

هل كنت تتخيل يومًا أنه من الممكن أن يتعرض عمال توصيل البيتزا لأي مواقف مرعبة خلال عملهم؟ قد تعتقد أن عملهم يقتصر على توصيل الطلبات من المطعم للمكان المقصود؛ لكن على العكس من ذلك، فإن عمال توصيل البيتزا قد يتعرضون لبعض المواقف التي قد تُعرض حياتهم للخطر في بعض الأحيان، وهنا نعرض أكثر المواقف المرعبة التي تعرض لها عمال توصيل البيتزا في الولايات المتحدة.

أكثر المواقف المرعبة التي تعرض لها عمال توصيل البيتزا

 

أكثر المواقف المرعبة التي واجهت عمال توصيل البيتزا

هناك عدد من المواقف المرعبة التي يرويها عمال توصيل البيتزا على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تتميز بالغرابة والتي نعرض بعضها هنا:

  • يروي أحدهم أنه قام بتوصيل الطلب لعميل في فندق وبعد أن قام بتوصيل الطلب بست ساعات هاجمت الشرطة غرفة الرجل وأردته قتيلًا مما يجعل هذه البيتزا آخر وجبة تناولها.
  • يروي أحد عمال توصيل البيتزا أنه تعرض للسطو في أحد مرات توصيله للبيتزا، فحين وصوله للمنزل قام أصحاب المنزل بجره داخلًا تحت تهديد السلاح وقاموا بضربه وسرقة كل أمواله وتهديده بالقتل إذا أخبر أي أحد.
  • في أحد المرات وجد أحد عمال التوصيل بقعة ضخمة تشبه الدم خارج باب الشقة التي يقوم بالتوصيل الطلب إليها، وعند خروج صاحب المكان لاستلام الطلب حاول إلقاء نظرة بالداخل لكنه لم يستطع، لذا عاد إلى المطعم وقام بالاتصال بالشرطة.
  • أضطر أحد عمال التوصيل في أحد المرات لتوصيل عدد 4 بيتزا لمنطقة منعزلة من المدينة، وحين وصل وجد شخصين في انتظاره وعند محاولته إخبارهم بالحساب قاموا بضربه وسرقة ما معه (حوالي 50 دولار) بالإضافة إلى البيتزا وفروا هاربين.
  • عند وصول أحد عمال توصيل البيتزا للمكان المحدد قام بدق الجرس لكن لم يجب أحد، وبعد انتظار دقيقتين وعند استعداده للرحيل وجد عربة شرطة يخرج منها شرطيان يستعدان لمداهمة المكان وقالوا له أن يرحل.
  • عند وصول سائق توصيل الطلبات للعنوان المحدد وجد سلوك صاحب المنزل عنيف، حيث قام بإلقاء البيتزا الساخنة في وجه السائق لتدخل الصلصة الساخنة في عينة ويقع من على السلم مما أدى لكسر ذراعه.
  • تعرض أحد عما التوصيل لموقف مرعب حين قام أحد الزبائن بطعنه في ذراعه، وقد تمكن من الهرب وقاد السيارة لأقرب محطة بنزين والسكين في ذراعه حيث قام عامل المحطة بإنقاذه وطلب سيارة الإسعاف.

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى