منوعات

أكثر الألعاب الخطيرة التي تم طرحها العام الماضي

يجب أن تكون الأولوية للسلامة عند التسوق لشراء اللعب لأطفالك، لأن بعض الألعاب لا يتم وصفها بالشكل الصحيح ومن الممكن أن تكون خطيرة إذا حصل عليها طفلك، وهذا هو السبب الذي جعل منظمة World Against Toys Causing Harm تقوم بحملات تثقيفية للجمهور حول سلامة لعب الأطفال بإصدار قائمة بأكثر الألعاب الخطيرة التي تم طرحها العام الماضي لمساعدة أولياء الأمور.

 

الألعاب الخطيرة التي تحتاج إلى تجنبها

 

لعبة Peppa Pig’s Muddy Puddles Family

أكثر الألعاب الخطيرة

تعتبر هذه اللعبة من الألعاب الخطيرة؛ فهي عبارة عن مجموعة من أربعة مجسمات وتم تحديدها للأعمار من ثلاث سنوات إلى أعلى، وبها تحذيرات مطبوعة على علبتها تحذر من خطر الاختناق، ولكن تباع نفس المجموعة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين سنتين وحتي سن الخامسة دون إنذار، يمكن أن تكون العبوة التي تم تحديدها للفئة العمرية الأصغر سنًا خطرة أكثر وتسبب الاختناق.

 

لعبة Kids Time Baby Children’s Elephant Pillow

Kids Time Baby Children's Elephant Pillow

قد تبدو لك وسادة لطيفة ومحبوبة، لكن لم يتم وضع أى معلومات عن هذه اللعبة المحشوة للأطفال الصغار والرضع كما لم يتم وضع أي تحذيرات أو توصيات للعمر على المنتج، وتقول منظمة CPSC إن هذه الوسائد يمكن أن تسد فم الطفل ويمكن أن تسبب لهم الاختناق، والوسائد الخاصة بالرضع ومثيلاتها محظورة للأطفال دون سن سنة واحدة.

 

لعبة المقلاع Slime Ball Slinger

لعبة المقلاع

لعبة المقلاع تقوم بإطلاق كرة مطاطية لاصقة slimeball لمسافة أكثر من 30 قدم مما قد يُثير أطفالك، ولكن هذه القذائف مع الكثير من القوة لديها القدرة على التسبب في إصابات خطيرة في العين.

 

لعبة Banzai Bump N’ Bounce Body Bumpers

جاكت البالونات

كما ترون على العبوة فإن هذه اللعبة تشجع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين أربع سنوات من العمر على استخدام هذه البالونات الضخمة دون ارتداء المعدات الوقائية مثل الخوذات أو وسائد الكوع، وهناك تحذير داخل العبوة لكن إذا اصطدم أطفالك بشكل جدي يمكن أن يصابوا بجروح خطيرة.

 

لعبة Nerf Rival Apollo XV-700 Blaster

مسدس الناسف

الأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 14 عامًا يتم تشجيعهم على المنافسة من خلال هذه اللعبة “الناسف”، لكن منظمة WATCH تشير إلى أن الذخيرة في هذا السلاح يمكن أن تطلق النار بما يكفي من القوة لتسبب إصابات العين، والرسم الموجود على صندوق اللعبة تظهر أقنعة للوجه، ولكن يجب شراؤها بشكل منفصل.

 

لعبة The Good Dinosaur Galloping Butch

لعبة الديناصورات

ذيل هذا الديناصور من المفترض أن يتم دفعه حتى يعمل، لكنه مدبب جدًا ويمكن أن يسبب جرح لطفل أصغر من ثلاثة سنوات.

 

لعبة Peppy Pups

لعبة الجرو

يجب عليك الحذر والانتباه من الطوق الموجود على رقبة الجرو الصغير، لأن معيار الصناعة للعب الأطفال يقول أن السلاسل يجب أن تكون أقل من 12 بوصة في الطول، لكن في هذه اللعبة السلسلة ضخمة حيث يبلغ طولها 31 بوصة.

 

لعبة Flying Heroes Superman Launcher

لعبة الأبطال الخارقين

إذا ارتفعت لعبة سوبر مان بدرجة قريبة جدًا من وجه طفلك، فإن أجنحته يمكن أن تسبب إصابات خطيرة في العين والوجه، وهناك تحذير على العبوة بعدم توجيهها نحو الوجه، ولكن الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين أربع سنوات من العمر لا ينبغي أن يستخدموا هذا المنتج دون إشراف الكبار.

 

لعبة Baby Magic Feed and Play Baby

لعبة

تأتي لعبة الطفل مع زجاجة خاصة للطفل، كرسي عال، بطانية، طبق للطعام وملعقة والتي يمكن أن تكون خطيرة جدًا، فالملعقة البلاستيكية نحيلة بما فيه الكفاية ومن الممكن أن يقوم طفلك بابتلاعها مما يعرضه لخطر الاختناق.

 

لعبة Warcraft Doomhammer

لعبة المطرقة

لسوء الحظ، هذه المطرقة لا توفر أي نوع من التحذير حول احتمال وقوع إصابات بسببها، بل على العكس تشجع الأطفال على اللعب بها، فقط قم بحماية أطفالك من هذه الألعاب الخطيرة وأي إصابات حادة قد تقع عن طريق توجيههم لكيفية استخدام هذه اللعبة.

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى