نجوم سباقات الدريفت يتنافسون على لقب البطولة في حلبة مرسى ياس


أبرز نجوم سباقات الدريفت يتنافسون على لقب البطولة في حلبة مرسى ياس في شهر أبريل

تقام سباقات بطولة “دريفت أول ستارز” على مدى يومين حافلين بالإثارة والأنشطة الترفيهية والعروض الأكروباتية ومعارض السيارات الفريدة

سباق الدريفت

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي 27 مارس، 2016: تستضيف حلبة مرسى ياس مجموعة من أكبر النجوم في عالم الدريفت في المنطقة والذين سيشاركون في بطولة “دريفت أول ستارز، الحافلة بالسباقات الحماسية والأنشطة الترفيهية التي تقام على مدى يومين في شهر أبريل.

وتقام سباقات بطولة “دريفت أول ستارز” على القسم الشمالي من حلبة مرسى ياس يومي 7 و8 أبريل، وتشهد البطولة التي تستقبلها الحلبة العالمية الشهيرة باستضافتها السباق الختامي من بطولة العالم للفورمولا1 حضور 20 متسابق دريفت من مختلف دول مجلس التعاون، بالإضافة إلى 10 سائقين دوليين ليتنافسوا على لقب البطولة أمام جماهير سباقات الدريفت التي تحظى باهتمام كبير في المنطقة.

وتشهد البطولة حضور السائق الإماراتي أحمد العامري الذي يسعى للفوز بالبطولة والمحافظة على مسيرته الحافلة بالإنجارات وليدافع عن لقب “ملك الدريفت في ياس” وخاصة أن البطولة تقام في موطنه وبين جمهوره في العاصمة أبوظبي. كما توسعت دائرة المنافسة لتشمل كلاً من البطلين سلطان القاسمي وخليفة آل نهيان المتحمسين لتحقيق لقب هذا العام  لبطولة دريفت أول ستارز في أولى مشاركاتهما في هذا النوع من السباقات على الصعيد الدولي.

وعلق الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس: “من الرائع مشاهدة هذه البطولة الكبيرة التي تحظى بمشاركة هذه الأسماء الكبيرة في سباقات الدريفت تعود إلى حلبة مرسى ياس، وكانت آخر مسابقات الدريفت التي استضافتها الحلبة قد استقطبت جمهوراً واسعاً تفاعل مع السائقين وأشعل أجواء الحماس على مدرجات الحضور، تستكمل المنافسات المماثلة لبطولة دريفت أول ستارز الجهود التي نبذلها في الحلبة بشكل رائع، ونحن نتطلع إلى المزيد من الأمسيات المميزة في حلبة مرسى ياس خلال شهر أبريل”.

تفتح الأبواب في تمام الساعة 16:00 لتنطلق المنافسات عند الساعة 17:00، وبالإضافة إلى السباقات المثيرة التي ستشهدها الجولة الأولى من سلسلة سباقات الجائزة الكبرى لعام 2016 لبطولة “دريفت أول ستارز”، سيتمكن الحضور من متابعة مجموعة من السباقات الحماسية المخصصة للسيارات الخارقة، ومعرض يضم أكثر من 60 سيارة معدلة، وأكثر من 150 سيارة فريدة يشارك في تقديمها أكثر من 15 نادي لمالكي السيارات المميزة.

وتقدم قرية “دريفت أول ستارز” العديد من الأنشطة والمعارض التي تلبي فضول واحتياجات جميع محبي السيارات وتعديلها، ابتداء من منصات مشروب الطاقة “مونستر” والورشات المختصة بتعديل السيارات، وانتهاء بعروض لمشاريع فريدة في تعديل السيارات. كما سيستمع الحضور بالعروض الغنائية والموسيقية التي يقدمها منسق الموسيقى من المسرح الرئيسي، بالإضافة إلى العروض الأكروباتية على الدراجات النارية والدراجات رباعية العجلات خلال فترة الاستراحة.

وبدوره، أضاف نيال غون، المسؤول عن تنظيم البطولة: “إن انطلاق البطولة من حلبة مرسى ياس أمر في غاية الروعة. سيكون سباق جائزة أبوظبي الكبرى للدريفت بداية مثالية لبطولة “دريفت أول ستارز” والتي تعد انطلاقة سلسلتنا العالمية التي تنظم سباقاتها خلال هذا الموسم في ثلاث قارات. تشتهر حلبة مرسى ياس بكونها أفضل حلبات رياضة الدريفت في العالم ولهذا فإنها ستكون الحدث الرئيسي لموسم 2016، بفضل مرافقها المميزة ذات المواصفات العالمية واستضافة مجموعة من العروض الموسيقية الحية والأنشطة الترفيهية المميزة خلال الحدث، ونحن متشوقون لمشاهدة هذه المجموعة من أفضل السائقين العالميين الذي سيتنافسون مع أفضل سائقي الدريفت في المنطقة”.

التذاكر متوفرة الآن، وتبدأ بسعر 60 درهم إماراتي للأماكن العادية، و250 درهم إماراتي لتذاكر الشخصيات الهامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نجوم سباقات الدريفت يتنافسون على لقب البطولة في حلبة مرسى ياس

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول