نجلاء الخليفة مصورة سعودية حصدت أكثر من 30 جائزة عالمية


نجلاء الخليفة هي مصورة سعودية تهتم بتصوير التراث العمراني والمباني، واللاند سكيب والتجريد، وكل ما يعكس إحساس المكان من معمار وألوان وأحداث. وقد حصدت نجلاء 33 جائزة ووسام في مسابقات عالمية ومحلية، من أهمها الميدالية الذهبية في مسابقة بري دي لا فوتوغرافي PX3 الفرنسية، كأول سعودية تحصل عليها، بالإضافة إلى العديد من المسابقات كمسابقة IPA إنترناشيونال فوتوغرافي أووردز بنيويورك، وسوني العالمية، ومسابقة الوطن في عيون الفوتوغرافيات، والمهرجان العربي الأوروبي.

نجلاء الخليفة مصورة سعودية

نجلاء الخليفة مصورة سعودية حصدت أكثر من 30 جائزة عالمية

كما تم نشره في موقع أول سعودي، فقد نالت نجلاء الوسام الشرفي المقدم من إتحاد المصورين العالمي في مسابقة التصوير MOF 2015- Ibrahim Zaman التابعة للإتحاد الدولي لفن التصوير (الفياب)، والتي سميت تيمناً بأحد أشهر مصوري تركيا ”الفنان إبراهيم زمان”، في دورتها الرابعة، وقد شاركت بصورتها ”خطوط” عن فئة الأبيض والأسود، من بين 400 مصور من حول العالم وبأكثر من 4000 صورة.

نجلاء الخليفة مصورة سعودية

إضافة إلى المسابقات التي يرعاها الإتحاد الدولي لفن التصوير (الفياب) مثل Open Air Awards و MOF 2015. تم اختيار نجلاء من قبل مجلة سيدتي كواحدة من 40 سيدة سعودية متميزة في العام 2014، ومثلت المملكة في العديد من المحافل الدولية كالأيام الثقافية السعودية، كما تم تكريمها من قبل وزارة الثقافة والإعلام لحصولها على جوائز عالمية في مجال التصوير.

عدسة سعودية

عرضت نجلاء أعمالها في أكثر من ستين صالون ومعرض دولي ومحلي في روما وباريس وفرانكفورت وبلجيكا وشانغهاي ولندن وتورنتو والتشيك والإمارات وتونس وعمان، كما أن لديها معرضاً شخصياً “ألف ضوء وضوء” والذي استضافه معهد دول الخليج العربية بواشنطن في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد تشرفت بافتتاح سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين بالولايات المتحدة الأمير عبد الله بن فيصل بن تركي.

ومن الجدير بالذكر أن نجلاء هي عضو في الإتحاد العالمي للتصوير الفوتوغرافي (الفياب)، والعديد من جمعيات التصوير المتخصصة.

عدسة سعودية

عدسة سعودية

عدسة سعودية

عدسة سعودية

تقوم نجلاء بمشاركة أعمالها التصويرية عبر حسابها الخاص في انستقرام “naj_alkhalifa” وتويتر “Naj_Alkhalifa

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نجلاء الخليفة مصورة سعودية حصدت أكثر من 30 جائزة عالمية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول