صور حول العالم: تربية الصقور للصيد في أبو ظبي


تربية الصقور للصيد، أحد تقاليد العرب في الإمارات + فيلة تلعب كرة القدم خلال مهرجان الفيل في نيبال ضمن صور حول العالم لمختلف الأحداث البارزة لهذا اليوم.

حرائق في فينتورا

27 ديسمبر 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، طائرة هيلوكبتر ترش المياه فوق النيران المشتعلة في طريق يخدم حقل نفط في فينتورا، كاليفورنيا.

نيران مشتعلة

27 ديسمبر 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، الرياح الشديدة تزيد من اشتعال النيران في فينتورا بكاليفورنيا.

الاحتفال بالمولد النبوي

27 ديسمبر 2015 – سوريا، أحد الدراويش ينفِّذ رقصة تقليدية خلال الاحتفال بالمولد النبوي في مدينة حلب.

شجرة الميلاد

27 ديسمبر 2015 – روسيا، غواصون في فلاديفوستوك يرقصون حول شجرة مزينة بمناسبة اقتراب رأس السنة الميلادية قبل نقلها إلى قاع الخليج.

فيلة تلعب كرة

27 ديسمبر 2015 – نيبال، فيلة تلعب كرة القدم خلال مهرجان الفيل في سوراها، شيتوان.

صور حول العالم

27 ديسمبر 2015 – الإمارات العربية المتحدة، رجل يجذب صقرا عبر إغوائه بفريسة مربوطة بحبل في واحة ليوا، جنوب غرب أبو ظبي، يُذكر أن الصيد بالصقور أصبح ممنوعا داخل الإمارات بعد أن كان من التقاليد الموروثة بين الأجيال.

طفلة تودع أمها

27 ديسمبر 2015 – الأراضي الفلسطينية المحتلة، ابنة الشهيدة الفلسطينية مهدية حماد خلال تشييع جنازتها. فقد أطلقت قوات الاحتلال الصهيونية النار على الشهيدة البالغة من العمر 38 عاما بزعم محاوتها تنفيذ عملية دهس.

عمال كهرباء

27 ديسمبر 2015 – الهند، عمال يضبطون كابلات الكهرباء المقامة مؤقتا على ضفاف نهر الجانح للتحضير لمعرض ديني هندوسي سنوي في مدينة الله أباد.

ضحية الزلزال

27 ديسمبر 2015 – أفغانستان، أحد ضحايا الزلزال الذي بلغت قوته على مقياس ريختر 6.3 درجة يتلقى المساعدة الطبية في مستشفى بجلال أباد.

السباحة بمياه باردة

27 ديسمبر 2015 – جمهورية التشيك، أحد المشاركين في مسابقة السباحة الشتوية في براغ يخرج من مياه نهر فلتافا. يُذكر أن هذه المسابقة هي تقليد سنوي قبيل رأس السنة الميلادية.

المصادر

1 ، 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صور حول العالم: تربية الصقور للصيد في أبو ظبي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول