غرائب و عجائب

أغراض غريبة لا تُباع إلا في الصين

هنا مجموعة من الأشياء الغريبة التي لا يمكن شراؤها في أي مكان آخر سوى في الصين. وتجدر الإشارة إلى أن كل شيء هنا هو قانوني تماماً للبيع والشراء. هنا قائمة لـ أغراض غريبة لن تجدها تباع إلا في الصين.

أغراض غريبة لا تُباع إلا في الصين

 

آلة بيع سرطان البحر

أغراض غريبة تباع في الصين

في عام 2010 قامت شركة “Twin Lakes Crab Co” وهي مورد سرطان البحر في الصين، بإطلاق آلة بيع السرطانات الحية للمارة مقابل حوالي دولارين.

 

شاي الباندا

أغراض غريبة تباع في الصين

لا يبدو بأنه سيء السمعة، ولكن في الواقع فإن هذا الشاي معروف بأنه الشاي الأغلى في العالم. تبلغ تكلفة الكيلوغرام منه حوالي 77 ألف دولار. مع العلم أنه مصنوع من مخلفات حيوان الباندا !

 

روبوت المطاعم

أغراض غريبة تباع في الصين

الصين تشتهر حالياً بالثورة التكنولوجية الكبيرة. إذ إن هذه البلاد لديها روبوتات تخدم في عدد من المطاعم المختلفة، وتقدم الوجبات للزبائن.

 

معلبات الهواء

أغراض غريبة تباع في الصين

في الآونة الأخيرة، فإن الصين تعاني من أسوء نوعية هواء في العالم. مع ذلك، فقد ابتكروا طريقة لحفظ الهواء النقي لسنوات من خلال معلبات الهواء هذه.

 

انتظار ازدحام المرور

أشياء غريبة في الصين

الصين لديها أكثر من 1.3 مليار نسمة، ومعظمهم يذهبون إلى عملهم يومياً. وإذا حدث ازدحام لحركة المرور في منطقة ما، يمكنك استئجار شخص آخر للجلوس في سيارتك، بينما تقوم بتأدية مهامك أو حتى النوم.

 

جولة في قرية الأقزام

أشياء غريبة في الصين

هناك منتجع في الصين معروف باسم مملكة الأقزام، حيث يقع على مساحة 13,000 فدان، جميع سكانه من الأقزام.

 

أوباما فرايد تشيكن

أشياء غريبة في الصين
في عام 2011، قرر رجل أعمال من بكين احتكار سوق الأغذية عن طريق فتح مطعم “أوباما فرايد تشيكن”، والذي كان يحتوي على شعار مشابه لـ KFC مع وجه أوباما.

 

ميداليات الحيوانات الحية

أشياء غريبة في الصين

في الصين يتم بيع حلقات المفاتيح “الميداليات” التي تحتوي على حيوانات حية صغيرة في الداخل، والتي لا تستطيع الحصول على الهواء أو الطعام. هذه المخلوقات المسكينة يمكنها البقاء على قيد الحياة لمدة ثلاثة أو أربعة أشهر قبل أن تهلك في الداخل.

 

الأشخاص ذوي البشرة البيضاء

أشياء غريبة في الصين

في الصين يمكن لرجال الأعمال استئجار شخص أبيض للوقوف بجانبهم في المناسبات الهامة.

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى