أفضل الألعاب التي طورها سعوديون


مع ثورة قنوات التواصل الاجتماعي والشبكات الاجتماعية نالت بعض الألعاب شهرة واسعة كلعبة كاندي كراش، وفارم فايل والتي لها شعبية واسعة بين المستخدمين. لكن هناك مجموعة ألعاب ممتعة لا نعلم عنها والتي قد تم تطويرها بأيدٍ سعودية. وهذه مجموعة من أفضل الألعاب السعودية التي يمكن الاستمتاع بها.

لعبة كاندي سرفايفل

كاندي سرفايفل

وهي لعبة مكونة من ثلاث مراحل، وتتلخص اللعبة في محاولة الابتعاد عن قطع الحلوى المؤذية. والجميل أن مصمم هذه اللعبة لم يتجاوز 14 سنة. ومطور اللعبة عبد الله بابروك، ومدتها 10 دقائق. ويمكن لعب اللعبة عبر هذا الرابط.

لعبة ذبانة زومبي

ذبانة زومبي




وتتلخلص اللعبة في محاولة حماية جرة نيتلا بقتل ذباب الزومبي، مدة اللعبة دقيقتين، مطورها عمار الشارخ،  كما أنها متوفرة على جوجل بلاي.

لعبة فرات زومبيز

فرات زومبيز

وهي لعبة بسيطة، وهي محاولة إبعاد صبية الزومبي عن الإكس بوكس، الرصاصات في اللعبة لا تقتل، لكنها تبعدهم عنه. مدتها دقيقة واحدة، مطورها عبد الله حامد. ويمكن لعبها عبر الرابط.

لعبة بكسل أب

بيكسل أب

مغامرة مكونة من 30 مرحلة، مليئة بالتحديات و المتعة، حيث على الشخصية الزرقاء حماية نفسها من الأخطار المحيطة، ويمكن لعبها بالتنقل بين الأسهم. مدتها خمس ساعات، مطورها “Funktion Games”.

سيميودرويدز

سيميودرويدز

وهي لعبة أكشن مستوحاة من الألعاب القديمة. وتدور قصة اللعبة حول البروفيسور بييتهاوس الذي يطور درويدات لحماية مختبره لكن لسبب ما عليك أن تحمي نفسك منها. وهي من تطوير “Derelikt Games”.

بلد أوف لوست هيروز

بلد أوف لوست

قصة اللعبة أنه حينما استيقظ آدم وجد نفسه في شاطئ مجهول فاقدا لذاكرته، وما حوله مبهم. فتبدأ رحلة آدم للبحث عن أجزاء ذاكرته باستعمال مذكرته الشخصية بعد مقابلته لسارة. مدة اللعبة ساعتان، مطورها “جولدن ساندز ستوديو”. ويمكن تحميل اللعبة عبر الرابط.

اللقاء

اللقاء
وما عليك فعله في هذه اللعبة أن تساعد أبو وليد في إيجاد ولده في الغابة الخطيرة، مدتها خمس دقائق، من تطوير  “Hako Games”. اللعبة متوفرة على جوجل بلاي وآب ستور.

لعبة همة

أفضل الألعاب
يحاول رجل بناء بيت، وكل ما على اللاعب فعله هو أخذ قطع الخشب وتجنب المعيقات، من تطوير عمر بلفقيه. ويمكن تحميل اللعبة عبر الرابط. وهي متوفرة على جوجل بلاي.

لعبة الركاز: في أثر ابن بطوطة

لعبة ابن بطوطة
يتلقى المغامر العربي “فارس جواد” دعوة لزيارة مدينة طنجة المغربية مسقط رأس ابن بطوطة برفقة أخته عالمة الآثار دانيا. واللعبة مغامرة لتعقب خطى الرحالة العربي الإسلامي “ابن بطوطة” وتواجههما الكثير من العقبات. وهي من تطوير أحمد جاد الله. متوفرة على جوجل بلاي، وآب ستور. ويمكن زيارة موقع اللعبة عبر الرابط.

تعليقات 1

  1. الركاب؟؟؟ من سبب اللعبه هذي صار الغرب يستهبل علينا و كثير عطونا أسوا لعبه في عام 2013

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أفضل الألعاب التي طورها سعوديون

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول