أروع الأجواء لقضاء شهر العسل في فنادق ومنتجعات دوست


أروع الأجواء لقضاء شهر العسل في فنادق ومنتجعات دوست
فنادق ومنتجعات دوست

عندما يتعلق الأمر بحجز رحلة فاخرة لا تُنسى لقضاء شهر العسل، يمكن لبعض الفنادق الآسيوية فقط أن تنافس جوانب الجودة، والمرونة والتنوع الهائل للعروض في فنادق ومنتجعات “دوسِت”.

فبالإضافة إلى محفظتها الفريدة من الفنادق الرومانسية في وجهات متنوعة حول العالم، من تايلاند إلى الفلبين والصين والهند وجزر المالديف، لدى “دوسِت” حزمة من المنشآت الجديدة والمثيرة المقرر افتتاحها مستقبلاً، والتي سوف تجتذب اهتمام المتزوجين الجدد، والذين يبحثون عن وجهة لقضاء شهر العسل. وابتداءً من 2017، ستتضمن الخيارات الإضافية كلاً من: سنغافورة، فيتنام، وبوتان، وأستراليا، جنوب إفريقيا، وغيرها الكثير.

فنادق ومنتجعات دوست

وتقول السيدة إرينا تشان، نائب الرئيس للمبيعات والتسويق في “دوسِت انترناشيونال”: “يشكّل الباحثون عن وجهات لقضاء شهر العسل فئة مهمة جداً بالنسبة إلى “دوسِت”، ونحن نبحث دائماً عن الطرق التي من شأنها أن تُحسّن ما علينا أن نقدّمه للعملاء. فمن الباقات القيّمة المذهلة مثل “عطلات الأزواج”*، إلى أنواع الغرف المخصصة مثل أجنحة شهر العسل الرائعة، والتجارب الفريدة والرومانسية لتناول الطعام، وأيضاً عروض السبا في مراكز “ديفارانا”؛ لا يصعب على فريق العمل لدينا تحقيق أي غاية، صغيرة كانت أم كبيرة، لا سيما وأنهم يجسّدون حُسن الضيافة التي تشتهر بها “دوسِت” على مستوى العالم”.

وتضيف: “بينما نستمر في تنمية محفظة منشآتنا والدخول إلى أسواق جديدة، فإننا نضيف المزيد من الخيارات أمام الأزواج للاختيار من بين الوجهات الجديدة والمذهلة”.

ونسرد هنا بعض وجهات شهر العسل الأكثر إثارة ضمن محفظة فنادق ومنتجعات “دوسِت”.

فنادق ومنتجعات دوست

أين: منتجع دوسِت تاني غوام

لماذا: بافتتاحه فقط في شهر يونيو الماضي، يعتبر هذا الفندق الذي يمتد على ارتفاع 30 طابقاً أحدث منتجعات “دوسِت” المثيرة، وأول مبنى مشيّد وجديد يتم افتتاحه على جزيرة غوام في غرب المحيط الهادئ منذ العام 1999. كما أنه أول منتجع فاخر فعلي من فئة 5 نجوم على الجزيرة، مما يجعله خياراً بارزاً للباحثين عن قضاء عطلات لشهر العسل.

عنصر الجذب: بموقع مميز على الشريط الساحلي الجذّاب لخليج تومون، تتسم الأجواء بأنها مثالية للغاية. وتمتاز الوحدات الـ 419 من غرف الديلوكس والفلل والأجنحة بإطلالات بانورامية مذهلة. ولعل أبرز الجوانب التي تجتذب أنظار الضيوف ممن يقضون عطلات شهر العسل هي: سبا ديفارانا، وأيضاً أجنحة “فيلا” الشاعرية في المنتجع، والتي تتراوح مساحتها ما بين 100 إلى 306 متر مربع، وتتضمن برك سباحة خاصة، وقاعة حصرية لمعدات اللياقة البدنية، وخدمة للكونسيرج مع “فيلا آزول” التي تمتاز بشرفة مساحتها 550 متر مربع.

أين: دوسِت تاني المالديف

لماذا: باعتبارها وجهة ساحرة لقضاء شهر العسل، لا تحتاج جزر المالديف إلى أي تعريف بمزاياها – كما أن هذه الجوهرة على جزيرة “مادهدهو” الجميلة لا تُستثنى من ذلك. ويمكن للضيوف الاستمتاع بخيارات الإقامة الفاخرة، بما في ذلك الفلل المُحدّثة مؤخراً بغرفة نوم واحدة، أو مساكن الشاطئ الجديدة من ثلاث غرف نوم بمساحة 690 متر مربع. كما أنهم سيجدون كل شيء من التجارب الراقية لتناول الطعام، إلى علاجات مركز ديفارانا للسبا، والنشاطات مثل ركوب الأمواج والإبحار، ومدرسة الغوص الوحيدة والمعترف بها دولياً في المنطقة، والتي تم إطلاقها في شهر فبراير من هذه السنة.

عنصر الجذب: فرصة للاسترخاء على ضفاف أكبر بركة إنفينيتي في المحيط الهندي (بمساحة 750 متر مربع) بعد الاستمتاع بجلسة علاجية في أحد أكواخ العلاجات على قمم الأشجار لمركز ديفارانا للسبا، تماماً في قلب بساتين من أشجار جوز الهند. استمتع بغروب الشمس أثناء احتساء الكوكتيل في حانة “سالا” فوق المياه، قبل تناول وجبة شهية في المطعم المميز “بنجارونغ” التايلاندي. ولإضفاء أجواء رومانسية خاصة، اختبر تناول الطعام في الهواء الطلق وأينما تريد، وبضيافة برنامج تناول الطعام على الشاطئ.

إضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف ممن يقيمون في الفندق خلال ستة أشهر من حفل الزواج، الاستمتاع بترقية مجانية إلى الفئة التالية للغرف، إلى جانب عشاء وزجاجة مشروب مجانية. يسري هذا العرض على أي باقة يتم حجزها عبر الإنترنت على الموقع: www.dusit.com، بما في ذلك عروض عطلات الأزواج.

أين: دوسِت ديفارانا هوت سبرينغز آند سبا، كاناوا

لماذا: تم افتتاح هذا المنتجع الرائع في جوانزو بالصين في ديسمبر 2014. وباحتضانه لـ 133 فيلا وغرفة للضيوف، فإنه يمتاز بأجواء حضرية مثالية، وتركيز قوي على جوانب الرفاهة، مما يجعله الخيار الأنسب للأزواج الذين يبحثون عن حجز عطلة رومانسية وهادئة لقضاء شهر العسل، في وجهة معزولة، وعلى بُعد 40 دقيقة فقط من مطار جوانزو بايون الدولي.

عنصر الجذب: بمحيط جذاب ورائع، تنصهر الأجواء التايلندية باللمسات الصينية المحلية في هذه المنشأة الفندقية. ومع مجموعة من خيارات تناول الطعام الراقية والخدمات الشاملة، تتضمن الفلل الفاخرة برك سباحة خاصة بمياه دافئة، في حين يقدم مركز ديفارانا للسبا طيفاً مميزاً من علاجات جلسات التدليك المستوحاة من الثقافة التايلاندية. استمتع بهذه العلاجات في واحدة من الغرف الخمس الفاخرة، أو في غرفة الاسترخاء ذات الأحجار الساخنة. كما أن هناك بركة سباحة داخلية بمياه دافئة، و 23 بركة سباحة خارجية خاصة بمياه دافئة، توفر علاجات مثل تدليك القدمين.

أين: دوسِت ديفارانا نيودلهي

لماذا: بموقع يتوسط حدائق حائزة على جوائز، تُركز هذه المنشأة أيضاً بقوة على جوانب الرفاهة مع سمات بارزة تتضمن تجربة الحمّام المميزة من ديفارانا. ويُضاف إلى ذلك مركز اللياقة DFiT، وجناح اليوغا، وبركة سباحة خارجية بطول 102 متر. وبينما يُطلق عليها “الملاذ الحضري الفاخر”، تتمتع هذه المنشأة بموقع معزول وأجواء رومانسية تدحض حقيقة أنها ضمن نطاق سهل الوصول من نيودلهي، وأنها على بُعد 10 دقائق بالسيارة من مطار إنديرا غاندي الدولي.

عنصر الجذب: تكتسب أحساسيس الهدوء والسكينة قوتها من الأفق الطبيعي الرائع والقدرات المحدودة، إذ تحتضن المنشأة 50 غرفة جذابة للضيوف فقط، مع تصاميم داخلية قمة في الأناقة. وبكونها من أفضل اختيارات الباحثين عن عطلة لقضاء شهر العسل، تتضمن المنشأة 11 غرفة بإطلالة لبركة ديفارانا، والتي تأتي مع منصة إضافية للبركة الخاصة بمساحة 40 متر مربع. وفي الوقت نفسه، يتخطى التركيز القوي على الرفاهة كل شيء من صالون الشعر والعناية بالجمال، إلى خيارات تناول الطعام وعلى رأسها مطعم “تشي ني” الجديد، والذي يقدم مفهوم الطعام الصيني من تحضير وإعداد مطعم كاي مايفير في لندن، والحائز على نجمة ميشلان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أروع الأجواء لقضاء شهر العسل في فنادق ومنتجعات دوست

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول