كيف يمكن للألعاب أن تحسن من حياتك


ألعاب الفيديو هي وسيلة استمتاع وقضاء للوقت رائجة في وقتنا الحالي، وتجد الكبار يمارسونها قبل الصغار، ولكن هل تعلم أن الألعاب قادرة على أن تحسن من حياتك ؟ تابع معنا..

تحسن من حياتك

كيف يمكن للألعاب أن تحسن من حياتك

يمكن للألعاب أن تزيد من إبداعك

ألعاب

لنفترض أنك من محبي لعبة MineCraft، حينها ستتفهم كيف أن اللعبة تتيح لك أن تبني المباني بأريحية وهناك من يقوم برسم رسومات إبداعية من الأحجار التي توفرها اللعبة لك. وهناك أيضًا ألعاب أخرى تحفّز إبداعك في التصميم أيضًا يصعب حصرها.

يمكنها أن تحفّزك على التعرّف على حضارات الدول

ألعاب

هل تعرف سلسلة ألعاب Tomb Rider؟ هذه اللعبة أقرب مثال على هذه النقطة، حيث أن أغلب أحداثها تدور في مناطق أثرية لحضارات قديمة عاشت قديمًا.

يمكن للألعاب أن تجعلك سعيدًا

ألعاب

عندما يتعلق الأمر بالسعادة فإن الأمر نفسي مئة بالمئة، الإنجاز وتحقيق الأهداف في الألعاب يمكنه أن ينعكس على عقلك ليعطيك شعورًا بالرضى عن نفسك وبالتالي ستكون سعيد.

يمكن للألعاب أن تُلهمك

ألعاب

هناك ألعاب تكون وقائعها تدور حول فعل الخير ومحاربة الشر، وهذه الألعاب قد تكون إلهامًا خاصة للاعبين الصغار.

الألعاب قادرة على تحسين أدائك في الفريق

ألعاب

الألعاب الإستراتيجية وكذلك الألعاب الحربية التي تسمح لك بأن تكون عضوًا في فريق قد تزيد من حس الإنتماء للفريق لديك وتساعدك في تقبل العمل في الفريق.

يمكنك أن تجني المال من الألعاب

كسب المال

هناك بطولات سنوية تحصل للعديد من الألعاب، مثل WOW أو حتى ألعاب كرة القدم FIFA أو PES وتكون الجوائز النقدية مرتفعة جدًا، لذلك إتقانك لهذه اللعبة قد يجعل منك شخصًا غنيًا.

ستزيد معرفتك في التقنية

ألعاب

الألعاب الآن في جلّها تحتوي على خاصية اللعب على الإنترنت، وفي خلال لعبك لهذه الألعاب قد تواجهك بعض المشاكل التي ستجبرك على البحث وبالتالي ستزيد معرفتك في بعض الجوانب التقنية.

قادرة على تحسين ذاكرتك

ألعاب

المصدر ذكر بأن هناك دراسات تم إجراءها للتحقق من تأثير الألعاب على عقل الإنسان، وتبين من هذه التجربة بأن محبي ألعاب الفيديو تتحسن قدرتهم على التذكّر بشكل ملحوظ خاصة بعد المداومة على لعب لعبة محددة.

يمكن للألعاب أن تزيد من دقة تخطيطك

ألعاب

صحيح أن الصورة لا علاقة لها بالألعاب ولكنها تعرض أحد أكثر المواقف التي تحتاج للتركيز، وهو نفس الأمر الذي تسببه الألعاب الحربية لك حيث أن الدراسات أثبتت بأن الألعاب الحربية تزيد من تركيز الشخص.

بعض الألعاب قد تساعدك بدنيًا

ألعاب

مع تطور تقنيات الواقع الإفتراضي أصبح بإمكان الشخص ممارسة الألعاب كما لو كانت في الواقع، فأصبح قادر على اللعب والجري بنفس الوقت على سبيل المثال، وهناك لعبة جديدة أخرى اسمها Father.io ستجعلك تستغل حياتك الحقيقية ودمجها في الألعاب وبهذا ستمارس الرياضة في الهواء الطلق.

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كيف يمكن للألعاب أن تحسن من حياتك

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول