صور: ابتسامات غريبة لمجرمين بعد اعتقالهم


في بعض الدول تجد بأن الشرطة تنشر صور بعض المجرمين حال إلقاء القبض عليهم، لكن في هذا المقال سنسلط الضوء على أمر غريب في هذه الصور وهو أن بعضهم تظهر عليهم ابتسامة غريبة يقول رجال الشرطة أنها قد تكون بسبب السُكر أو لعلمهم بأن صورهم ستنتشر على الإنترنت، ولكن تبقى إمكانية وجود سبب آخر مجهول، وسنتعرف هنا على بعض هؤلاء المجرمين وجرائمهم.

صور ابتسامات غريبة لمجرمين بعد اعتقالهم

Margaux Tocci

ابتسامات غريبة

تم اعتقال المراهقة Margaux Tocci البالغة من العمر 19 عام بتهمة استدراج صديقها إلى الحديقة المحلية والإعتداء عليه وضربه ضربًا مبرحًا بأنبوب ومضرب بيسبول.

الإخوة Frat

مجرمون

عام 2015 اتهم 5 طلاب من جامعة ميسيسبي بتهمة الإعتداء الوحشي على طالب آخر، وقد تسبب اعتداؤهم ذاك بتعرض الطالب إلى تمزق طبلة الأذن وكدمة في الرئة وحصول ارتجاج في المخ بالإضافة إلى بعض الأسنان المكسورة.

Andrea S

مجرمون

في عام 2015 تم إلقاء القبض على هذه الفتاة بتهمة الاعتداء على شرطي حاول انتشالها من سيارة كانت تحاول سرقتها.

Constable Christopher Plumlee

مجرمون

تم اعتقال Plumlee بتهمة تجاوز السرعة المحددة والقيادة تحت تأثير الكحول، والغريب في الأمر أن هذا الرجل يعمل في المحكمة ويطلق الأحكام على الناس ولكن دوره حان ليُطلق الحكم عليه.

Ashley England و Mary Jordan و Sammie Whaley

مجرمون

تم اعتقال هؤلاء النساء بتهمة الإعتداء على موظفة في مطعم ماكدونالدز في ولاية أوهايو بسبب بطئها الشديد في خدمتهم، وقد كان طفلي Ashley England وMary Jordan موجودان في الحادث وقد سمحت لهما أمهاتهما بالمشاركة في الاعتداء على الموظفة لذلك وُجهت لكلاهم تهمتان.

Sarah Furay

مجرمون

تم اعتقال هذه المراهقة بريئة النظرة والملامح البالغة من العمر 19 عامًا بسبب 3 تهم ألا وهي تصنيع وبيع المخدارات وحيازتها، حيث تم اكتشاف 5 أنواع من المخدرات في شقتها.

Nancy Duarte

مجرمون

القي القبض على هذه المرأة بتهمة حرق مكان لليوغا في دالاس مبررةً ذلك بأنها اعتقدت أن حرق المكان الذي جلب لها الألم والمعاناة سيسعدها، وقد قالت بأنها لم تنوي إيذاء أي أحد ولكن الأضرار قد انتقلت إلى مركز التسوق المجاور للمكان.

Cabrone Brewer

مجرمون

تم اعتقال هذا الرجل البالغ من العمر 32 عامًا بتهمة إيقاف سيارته على السكك الحديدية للقطار وقد لاحظ رجال الشرطة موقع السيارة الخاطئ بسرعة ووجدوا فيها Brewer ثملًا والسيارة مليئة برائحة الكحول.

Benjamin Hunnisett

مجرمون

اعتُقل المراهق البالغ من العمر 18 عامًا بتهمة الاعتداء مع زميلين على المنازل وسرقتها وتهديد سكانها بالضرب.

Michelle Watson

مجرمون

تم اعتقال هذه المرأة صاحبة ال 24 عامًا بـ3 تهم أولها القيادة تحت تأثير الكحول ثم مقاومة الاعتقال والإعتداء على ضابط الشرطة.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صور: ابتسامات غريبة لمجرمين بعد اعتقالهم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول