أماكن سرية احرص على زيارتها في باريس


لا شيء يضاهي مدينة باريس الفرنسية في الجمال والجاذبية للعديد من السياح، لما تحتويه من معالم مشهورة جدًا على رأسها برج إيفل، لذا معظم السواح تجد أن أول مكان يزورونه هو هذا البرج، ولكن هل تساءل أحدنا عن أماكن أخرى تضاهي برج إيفل ؟ في الحقيقة يوجد في باريس مناطق رائعة في انتظار من يكتشفها، وإذا كنت على استعداد للمغامرة وزيارة أماكن جديدة، سنعرض لك أماكن سرية في باريس احرص على زيارتها.

أماكن سرية احرص على زيارتها في باريس

1- حديقة دي بيلفيل

أماكن سرية

هي واحدة من العديد من المتنزهات الجميلة في باريس، ولكن حديقة بيلفيل لديها شيء إضافي يزيدها جمالًا، فهي تقع في موقع رائع تستطيع من خلاله تأمل مدينة باريس بأكملها.




2- سراديب الموتى

باريس

بينما يتطلع الجميع لرؤية ما يحدث فوق شوارع باريس، هناك الكثير من الأشياء ستفوتهم موجودة تحت سطحها، ألا وهي سراديب الموتى التي تضم رفات 6 ملايين شخص، وهي مرتبة في الكهوف والأنفاق وتستحق الزيارةحقًا.

3- قناة سانت مارتن

باريس

إذا كنت ممن يفضلون الجو المريح والهادئ مع كوبٍ من القهوة، فعليك بزيارة قناة سانت مارتن التي ستأسر قلبك حقًا لشدة جمالها، حيث ينتشر علي طول القناة جسور للمشاة على طراز مدينة البندقية، وضفتي القناة عبارة عن طرق للمشاة محفوفة بالأشجار، وتنتشر هناك الكافيهات والمطاعم، يمكنك الجلوس هناك والتمتع برؤية القوارب الصغيرة وهي تسير عبر القناة.

4- Halle Pajol

باريس

Halle Pajol، واحة تقع في قلب المدينة، شُيدت في 1920، وهو مكونة من مكتبات ومقاهي وحديقة في الهواء الطلق وأشجاروزهور في كل مكان، الشكل الخارجي لها وحده كفيل بأن تستحق الزيارة، فإذا كنت ترغب في المناظر الطبيعية الخلابة، هذا هو المكان المناسب لك.

المصدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أماكن سرية احرص على زيارتها في باريس

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول