الصافي تطلق مجموعتها الأولى من العصائر الطازجة والمنوعة في السعودية


” الصافي ” تطلق مجموعتها الأولى من العصائر الطازجة والمنوعة في السعودية

عصائر الصافي

المملكة العربية السعودية، 26 سبتمبر 2016:

أطلقت “الصافي” مجموعتها الأولى على الإطلاق من العصائر الصحية والمغذية بنكهات متنوعة في المملكة العربية السعودية تزامناً مع فترة العودة إلى المدارس وتماشياً مع اهتمام الشركة واعتزازها بالجودة العالية والابتكار المستمر.

وتشمل مجموعة العصائر ٩ نكهات متنوعة في عبوات مبتكرة بأحجام مختلفة منها ٦ نكهات رئيسية: تفاح وبرتقال ومانجا وفواكه مشكلة وفراولة وليمون بالنعناع. بالإضافة إلى تشكيلة إضافية معززة بالشاي الأخضر ومضادات الأكسدة الضرورية للمحافظة على نقاء الجلد ونضارة البشرة تتكون من ٣ نكهات: توت مشكل وكوكتيل الفواكه الغنية والكوكتيل الأحمر.

وذكرت الصافي أن “تلبية احتياجات المستهلكين وتنمية روح الابتكار في الشركة من الأسباب الرئيسية التي دفعتنا للاستثمار وإطلاق مجموعتنا الجديدة من العصائر الصحية والمغذية، إضافةً إلى رغبتنا في تنمية الاقتصاد المحلي وتشجيع الابتكار في سوق المملكة”.

وعلى الرغم من تزامن كشف الغطاء عن مجموعة العصائر الجديدة مع عودة الطلاب والطالبات للمدارس في المملكة، فإن الطلاب والطالبات ليسوا المستفيدين الوحيدين من تشكيلة عصائر “الصافي دانون”، حيث أن العائلة بأكملها تستطيع الاستفادة من إضافة الشاي الأخضر التي تعزز العصائر بالفوائد الغذائية ومضادات الأكسدة لبشرة صحية وخالية من الشوائب، خصوصاً مع توافر العصائر بأحجام عائلية.

وتأتي هذه الخطوة ضمن رؤية الصافي التي تهدف إلى توسعة وتنويع مجموعة المنتجات تحت سقفها بالإضافة إلى تنمية الإبداع في سوق الإنتاج السعودي وتصنيع العصائر خير طريقة لتحقيق ذلك، حيثً تتوافر خيارات طبيعية عديدة تتيح المجال لابتكار الكثير من النكهات الصحية والمنعشة مما سيصقل الجانب الإبداعي من الشركة ويرسخ دعائمها في السوق المحلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الصافي تطلق مجموعتها الأولى من العصائر الطازجة والمنوعة في السعودية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول