امرأة ألمانية تقرر العيش في القطارات لسبب غريب


قررت الطالبة الألمانية “يوني مولر” العيش في القطارات والتخلي عن المنازل السكنية بسبب أنها تعبت من التأجير ومن سؤال المالك لها يومياً عن رسوم الأجار المرتفع جداً.

العيش في القطارات

كل شيء بدأ بعد نزاع بينها وبين المالك، وقال هذه الطالبة :” قررت على الفور ترك العيش هناك، ولم أكن أريد العيش في أي مكان بعد الآن”. حتى إنها اشترت تذكرة خاصة تسمح لها بالبقاء على متن أي قطار في ألمانيا دون مقابل. وهي الآن تعيش حياة كاملة على ظهر القطارات من الاستحمام والأكل والنوم وحتى إنها تذاكر دروسها في ساعات السفر الطويل وأثناء سير القطار بسرعة 190 ميل في الساعة.

العيش في القطارات

الطالبة ليوني صاحبة ال 23 عاما تقول إن العيش في القطارات قد أعطاها الكثير من الحرية وانها تتمتع بكل شيء. وأضافت “أنا حقا أشعر أنني في منزلي على متن هذه القطارات، ويمكنني زيارة الكثير من الأصدقاء في المدن الألمانية المختلفة. ويبدو وكأنني في إجازة في جميع الأوقات، فأنا أستطيع الكتابة والدراسة وأنا أنظر من النافذة، وأجتمع بأشخاص لطيفة دائماً”.

ألمانية تعيش في قطار

اعتمدت هذه الطالبة على نمط حياة متدني نوعاً ما، إذ إنها تحمل ممتلكاتها الآن في حقيبة على ظهرها، بما في ذلك ملابسها وحاسوبها اللوحي وكتبها  وحقيبة صحية، ويوجد مخبأ خاص لها لوضع بقية ملابسها وممتلكاتها. يبلغ سعر التذكرة 380 دولار في الشهر، في حين أنها كانت تنفق ما يقرب من 450 دولار في شقتها السابقة.

ألمانية تعيش في قطار

المصدر 1 2

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

امرأة ألمانية تقرر العيش في القطارات لسبب غريب

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول