أشياء غريبة سُرقت في العالم!


أشياء غريبة

دماغ أينشتاين وجسر حديدي..أشياء غريبة سُرقت في العالم!

ضمن سلسلة من الأشياء المثيرة للاهتمام حوادث السرقة والسطو، والتي يبحث فيها اللصوص على أكثر الأشياء ثمنًا لتنفيذ مخططاتهم، لكن هناك أشياء غريبة للغاية تعرضت للسرقة في العالم.

دماغ أينشتاين

دماغ أينشتاين

توفي أينشتاين بعد معاناته من نزيف داخلي في مستشفى برنستون في ولاية نيوجرسي. وقد جرى تشريح لجثته، وكانت بإشراف الطبيب الشرعي “ثوماس هارفي”. لكن الجثة كانت بلا دماغ. وعلى مدى 40 عامًا احتفظ الطبيب بالدماغ في صندوق في قبو الجعة في منزله. وإلى الآن لا يُعرف السبب الذي دفع الطبيب لسرقة دماغ أينشتاين!

أغطية صرف صحي

صرف صحي

خلال الصيف عام 1990، استيقظت لوس أنجيلوس على سرقة أغطية الصرف الصحي التي يصل وزنها لمئات الكيلوجرامات. وكانت الحادثة التي حيّرت السكان والعلماء عن السبب الذي دفع اللصوص لسرقة أغطية الصرف الصحي.

العضو الذكري لنابليون

نابليون بونابرت

هل هناك أكثر من قيام طبيب بسرقة دماغ جثة خلال التشريح؟ بعد وفاة نابليون بونابرت في الجزيرة التي نُفي إليها، قام طبيب التشريح بقطع العضو الذكري لنابليون بونابرت. وأعطاه لأحد القساوسة في كورسيكا، ثم ذهب إلى بائع كتب في لندن، ثم إلى شخص يهتم بجمع القطع الفنية في فيلادلفيا، ثم إلى متحف الفنون الفرنسية في نيويورك. وفي عام 1977 اشتراه طبيب المسالك البولية الدكتور “جون اتيمر” بمبلغ 2900 دولار، والذي توفي في عام 2007. ويفكر ورثته في بيعه بالمزاد بأكثر من 100 ألف دولار.

6 حشوات لتكبير الثدي

حشوة تكبير الثدي

في عام 2000، تمت سرقة حشوة “محلول ملحي” لتكبير الثدي بقيمة 12 ألف دولار من قاعة مؤتمرات فندق بعد محاضرة عن العمليات التجميلية، لكن تم القبض على السارقة بالقرب من العيادة البيطرية في الحي الصيني بعد رؤية نتوءات كبيرة بارزة من ظهرها!

جسر كامل

جسر

تسبب أخوان من نيوكاسل في بنسلفانيا في اختفاء جسر حديدي يزن أربعين طنًا، فقد تم بيعه في ساحة خردة للمعدن!

السائل المنوي للثيران

ثور

أما أغرب الأشياء التي تمت سرقتها كان السائل المنوي لثيران بقيمة 70 ألف دولار في مينيسوتا!

اقرأ أيضًا:

أشياء غريبة تُركت على سطح القمر

أشياء غريبة محظورة في دول العالم

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أشياء غريبة سُرقت في العالم!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول