لماذا لا توجد في بعض الفنادق غرفة رقم 420 ؟!


هل سبق لك وأن لاحظت أرقام غرف بعض الفنادق تذهب من 419 إلى 421؟ أو ربما رأيت الغرفة رقم 420 مرقمة بـ ” 419 + 1″، وليس لديك أي فكرة عن السبب وراء ذلك؟ حسناً إن هذا الأمر ممارسة ليست واسعة الانتشار، إلا أن هناك سبب حقيقي يدفع الفنادق إلى التخلي عن رقم 420.

غرفة رقم 420 في الفنادق

لماذا لا توجد في بعض الفنادق غرفة رقم 420 ؟!

بعض الفنادق تجنبت وضع رقم 420 على الغرف تماماً بسبب ارتباطها بحشيش القنب والمشاغبة التي تحدث أحياناً في غرف مرقمة على هذا النحو.

في أستراليا وأجزاء أخرى من العالم، يحتفل عشاق الحشيش في بتاريخ 20 أبريل أو ما يعني 4/20، بتدخين الأعشاب الضارة والاحتفال فيما بينهم، ويكون ذلك في الساعة 4:20 عصراً، لذلك فإنهم يميلون إلى اختيار غرفة رقم 420 في الفنادق.

غرفة رقم 420 في الفنادق

في 20 أبريل من هذا العام، تم الاحتفال بهذا التاريخ بطرق متنوعة كان أبرزها فلتر سناب شات الجديد لـ”بوب مارلي” المثير للجدل. ومن ضمن حالات الشغب التي حصلت في ذلك اليوم، هو أن بعض من المدمنين على شرب الحشيش والذين احتفلوا بتلك الغرف قاموا بسرقة علامات 420 من الفنادق كهدايا تذكارية، وبعضهم أشعل النيران في الغرفة نفسها.

غرفة رقم 420 في الفنادق

وهذا ما دفع بعض مدراء الفنادق إلى منع مثل هذه الممارسات عن طريق إزالة رقم 420، أو وضع إشارة منع التدخين على الغرفة بجانب الرقم.

غرف فنادق ممنوعة

لكن لماذا 420 هو المفضل عند هؤلاء المدنين؟

هذا السؤال نوقش لوقت طويل، ولكن الرقم 420 يُنسب بشكل عام لمجموعة من طلاب الجامعات في ولاية كاليفورنيا في سبعينات القرن الماضي، حيث كانوا يقيمون اجتماع مشترك متستر في الساعة 4:20 عصراً، وكان يتم تدخين تلك الأعشاب وغيرها من أعشاب الحشيش الضارة، بالإضافة إلى تشغيل الأغاني والأفلام وغيرها.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لماذا لا توجد في بعض الفنادق غرفة رقم 420 ؟!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول