صور غامضة عبر التاريخ لم يستطع أحد تفسيرها!


صور غامضة

10 صور غامضة لم تُفسر حتى الآن!

تتعاقب الأيام والسنوات وتبقى هناك بعض الأحداث والمواقف الغريبة التي لم يجد لها البشر تفسيرًا منطقيًا، ومن بين ذلك كانت هناك صور غامضة ولا تزال، حيث لم يستطع أحد تفسيرها بشكل دقيق على الرغم من الاجتهادات الكبيرة لشرحها.

المرأة ذات الرداء البني

اغتيال جون كينيدي2

المرأة التي كانت ترتدي معطفًا بني اللون، أو السيدة بابوشكا كما أطلق عليها مكتب التحقيقات الفيدرالي، كانت قريبة جدًا من الرئيس الأمريكي الأسبق “جون كينيدي، حين اغتيل في دالاس. وبحسب شهود العيان، فقد صورت المرأة كل ماحدث. ويعتقد بأنه كان بإمكانها الإجابة عن كثير من الأسئلة الغامضة حول اغتيال كيندي، لكن التحقيقات الفيدرالية عجزت عن الوصول إلى هذه المرأة!

حادثة دياتلوف

حادثة دياتلوف

في عام 1959 توفي عدد من المغامرين في جبال أورال، وقد التقط هذه الصور طاقم الإنقاذ. وبحسب المنقذين، فقد اندفع المغامرون خارج خيمتهم عراة الأقدام للهروب من شيء ما. وقد توفي ستة منهم نتيجة انخفاض في درجة حرارة الجسم، واثنان نتيجة كسور في الصدر، وأصيب آخر بإصابات بالغة في الرأس، كما فقد لسانه، والأغرب من ذلك أن ملابسهم تحولت فجأة لملابس مشعة!

أضواء مدينة فينيكس

أضواء مدينة فينيكس

في الثالث عشر من مارس عام 1997 شوهدت سلسلة  من أضواء غير معروفة المصدر في سماء مدينة فينيكس، في ولاية أريزونا، وظلت ثابتة لعدة ساعات، كما شوهدت في اليوم التالي، وحتى اليوم لا يُعرف مصدر هذه الأجسام المضيئة التي ظهرت في الصور.

رائد الفضاء فيرث سولواي

رائد الفضاء فيرث سولواي

التقط “جيم تيمبلتون” هذه الصورة لابنته، حين كانا خارج البيت. وأثناء ذلك، لم يلاحظ الأب جيم أي شيء غريب في الصورة. لكن بعد تحميض الصورة، لاحظ ما ظهر وكأنه رائد فضاء، لكن الشيء الغريب أنه لم يكن هناك أحد لحظة التقاط الصورة، وقالت شركة كوداك بأنه لم يحدث أي تلاعب في هذه الصورة!

الإبهام الغامض

الإبهام الغامض

يظهر في الصورة أربعة أصدقاء وهم يرفعون أصابعهم، لكن من أين جاء الإبهام الذي يظهر بجانب أذن الطفل اليمنى الذي يرتدي اللون الأسود؟!

الفارس الأسود

الفارس الأسود

في عام 1960 تم رصد جسم أسود في مدار الأرض بواسطة وكالة الفضاء الأمريكية “ناسا”. في هذا الوقت لم يكن قد تم إطلاق أي أقمار صناعية أو مركبات فضاء. وقد التقطت صورة لهذا الجسم مجددًا أثناء مهمة مكوك الفضاء الأمريكي إلى محطة الفضاء الدولية في عام 1998. لكن لم يستطع تفسير ماهية هذا الجسم!

إدنا سنترون

إدنا سنترون

تم التقاط هذه الصورة خلال حادثة اصطدام الطائرتين في برجي التجارة، فكانت هناك امرأة تسمى “إدنا سينترون” تلوح بيدها، والسؤال الذي يطرح نفسه كيف وصلت إدنا إلى نقطة الاصطدام مع الطائرة؟

حادثة بحيرة فلاكون

حادثة بحيرة فلاكون
في 20 مايو عام 1967 كان “ستيفان ميشالاك” بالقرب من بحيرة فلاكون في مانيتوبا في كندا حين رأى مركبتين غريبتين تقتربان من الأرض. وحين فُتحت أبواب إحدى المركبتين سمع صوتًا غريبًا، وحاول التواصل مع ممن كان بداخلها واقترب منها وشاهد أضواء غريبة. وفجأة أُغلق الباب، وبدأت ترتفع، ونفثت في وجهه أدخنة ساخنة تسببت بحروق غريبة في صدره وبطنه كما يظهر في الصورة أعلاه.

المسافر عبر الزمن

صور غامضة
تم التقاط الصورة عام 1941 أثناء افتتاح جسر ساوث فوركس في كندا، لكن يبدو في الصورة شيء غريب، فهناك شاب يرتدي ملابس عصرية ويحمل كاميرا حديثة، في حين تلاحظ نوعية الملابس والكاميرا في تلك الحقبة!

مريم العذراء والطبق الطائر

مريم العذراء والطبق الطائر

واحدة من أكثر الصور الغامضة، في حين أن موضوع اللوحة مريم العذراء، يظهر هناك شيء يحوم فوق كتفها الأيسر بما يشبه الطبق الطائر. فهل كان ذلك بقعة ألوان سقطت على اللوحة؟ لكن لماذا يظهر رجل وكلب يحدقان إلى هذا الطبق الغريب في لوحة تركيزها الأساسي على مريم العذراء؟
اقرأ أيضًا:

تعليقات 1

  1. في صورة ادنا سنترون ،لم يلاحظ احد وجود رجل يسار الصوره اثناء تلويحها بيديها ،هو محور السؤال لانه مو لابس فنيله

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صور غامضة عبر التاريخ لم يستطع أحد تفسيرها!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول