طفل يدَّعي وجود روح نجم هوليوودي في جسده!


نجم هوليوودي

مارتي مارتن يعود إلى الحياة من جديد!

قد لا يتذكر كثيرون نجم هوليوودي عاش في فترة الثلاثينات يُسمى “مارتي مارتن”. والعجيب أن طفلًا لا يتجاوز العاشرة على دراية بحياه وعمله. وهو قادر على سرد تفاصيل حياته والعصر الذي عاش فيه، أو حتى الأشياء التي لم يتم توثيقها. يدعي الطفل ريان بأنه تجسيد للنجم مارتن نفسه! وُلد الطفل ريان عام 2005، وحين كان في الرابعة من عمره، بدأ يحلم بكوابيس لم يتمكن والداه من إيقافها.

وبعد نحو عام، اعترف ريان لوالدته بسر، فقال لها بأنه تناسخ لشخصية النجم مارتي مارتن. يعني التناسخ أو تقمص الروح رجوع الروح إلى الحياة لكن بجسد آخر! فيشعر ريان بأنه شخص آخر. وقد أخفت الزوجة هذا الأمر عن زوجها، وقد أصبحت في حالة فضول كون الطفل كان يخبرها باستمرار عن تفاصيل حياته السابقة!

مارتي مارتين

والعجيب أن ريان تحدث بشكل مطول عن زيجاته الخمس في هوليوود، وعطله في أوروبا، ومنازله القديمة، وعمله كممثل ووكيل. ولتستوعب ما يقوله الطفل، قامت الأم بالبحث في كتب هوليوود في المكتبة. وحين كانت تُطلع ريان على الكتب، كان يبحث في الصور ويقول “هذا أنا”، لتكتشف الأسرة أن الممثل الذي تجسدت روحه في جسد ابنها هو مارتي مارتن!

وقامت الأم بعرض طفلها ريان على “جيم توكر” طبيب نفسي يمتلك خبرة في دراسة الأطفال الذين يدعون تذكر حياة الماضي. ومن خلال عمله في هذا المجال، قال توكر بأن حالة ريان مختلفة، فريان سرد تفاصيل دقيقة والتي توافقت مع حياة مارتي مارتن. فقد أخبر عن تفاصيل غير مسجلة عن أفلامه والتي كانت صحيحة.

مارتي مارتين2

وقد ساعد الطبيب توكر ريان في أن يلتقي مع أخت الممثل مارتن، حيث توافقت 55 عبارة قالها الطفل مع حياة مارتن تمامًا. فقد أخبر بدقة عن الشارع الذي عاش فيه، وأسماء أطفاله، وأسماء أشقائه، وزوجاته.

أما النقطة الصادمة فكانت حين سأل الطفل:” لماذا توفى الله مارتن عن عمر 61؟”، مع أنه من المعلوم أن الأخير توفي عن عمر 59، وقاد ذلك الطبيب للبحث في التعداد السكاني القديم ليكشتف بأن ما قاله ريان كان صحيحًا! وقال الطبيب بأن ذكريات الماضي ستتلاشى شيئًا فشيئًا كلما كبر ريان!

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

طفل يدَّعي وجود روح نجم هوليوودي في جسده!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول