شفروليه تقدّم عروضاً خاصة في شهر رمضان المبارك


شفروليه تقدّم عروضاً خاصة في شهر رمضان المبارك

عروض شفروليه  في شهر رمضان

طوال الشهر الكريم، يمكن لعملاء شفروليه الاستمتاع بعروض توفير تصل إلى 25,000 درهم إماراتي

دبي- شهر رمضان الكريم هو شهر الخير والعطاء. وبمناسبة حلول الشهر الفضيل، يسّر شفروليه أن تقدم لعملاءها بعضاً من أفضل عروضها للعام، مع توفير يصل إلى 25,000 درهم إماراتي.

وحول العروض الجديدة قال عبد الله مدهون، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في شفروليه الشرق الأوسط: “شهر رمضان المبارك هو مناسبة خاصة على قلوبنا جميعاً، وهي تحمل خصوصية مميزة بالنسبة إلينا في شفروليه ولشركائنا الوكلاء في الإمارات أيضاً، تمكّننا من رد الجميل لعملاءنا المخلصين وعملاءنا الجدد في آن واحد. ويمكن للعملاء الآن الاستمتاع بجوهر قيم الشهر الكريم المجزية من خلال الاستفادة من عروض التوفير الرائعة التي نقدمها على أربعة من أفضل سياراتنا مبيعاً- كروز، وماليبو، وإمبالا، وتاهو. ونتمنى أن تنال عروضنا للشهر الكريم إعجاب العملاء”.

وتتضمن قائمة عروض شفروليه الخاصة في شهر رمضان :

• شفروليه تاهو: توفير يصل إلى 25,000 درهم إماراتي على تاهو، المزيج المثالي للتصميم العصري، والقدرات الفائقة، والقوة المذهلة.
• شفروليه إمبالا: يمكن للعملاء في هذا الشهر الحصول على عروض توفير تصل إلى 15,000 درهم إماراتي على إمبالا، السيارة التي تقدم لهم تجهيزات السلامة المتطورة وأحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا المعلومات والترفيه، ضمن تصميم عصري مميز وفعالية عالية.
• شفروليه ماليبو: توفير يصل إلى 10,000 درهم إماراتي على ماليبو المصممة للباحثين عن حزمة السيارة المتكاملة التي تتضمن الهندسيات الذكية والتصميم المميز، إضافة إلى التجهيزات التي تجعل تجربة القيادة نابضة بالمتعة.
• شفروليه كروز: بوصفها سيارة شفروليه الأفضل مبيعاً في العالم، يمكن للعملاء الحصول على توفير يصل إلى 10,000 درهم إماراتي على شفروليه كروز خلال شهر رمضان المبارك.

ويمكن للعملاء الراغبين بالاستفادة من عروض الشهر الكريم، زيارة أقرب وكيل شفروليه للاطلاع على مجموعتنا من الطرازات التي تجمع مزايا الأداء القوي، والتصميم المميز، والتكنولوجيا المتطورة. والتزاماً بقيم الشهر الفضيل، سيقوم وكلاء شفروليه بالتبرع بمبلغ نقدي قيمته 500 درهم إماراتي للهلال الأحمر مقابل كل سيارة يتم بيعها في الإمارات خلال شهر رمضان المبارك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شفروليه تقدّم عروضاً خاصة في شهر رمضان المبارك

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول