أسواق تعلن اسم الفائز بجائزتها الكبرى سيارة نيسان باترول


44 يوماً من الجوائز احتفالاً باليوم الوطني

أسواق تعلن اسم الفائز بجائزتها الكبرى سيارة نيسان باترول

أسواق تعلن اسم الفائز

الإمارات – دبي 22 ديسمبر 2015: فاز السيد إياد عوني غوشة من الأردن بجائزة شركة أسواق الكبرى وهي عبارة عن سيارة نيسان باترول جديدة بعد أن تم إجراء السحب نهاية الحملة في مركز أسواق الورقاء التابع للشركة. حيث جاء هذا السحب تتويجاً لـ 44 يوماً من احتفال أسواق باليوم الوطني.

تجدر الإشارة إلى أن أسواق أطلقت حملة متكاملة مواكبةً لاحتفالات الدولة باليوم الوطني الـ 44 لدولة الإمارات العربية المتحدة، انطلقت بتاريخ 20 أكتوبر واستمر لغاية 2 ديسمبر، حيث تضمنت السحب على جوائز يومية بلغ عدد الجوائز الموزعة على عملاء أسواق 308 جوائز يومياً.

وفي سياق تعليقه على المناسبة، قال السيد عفان الخوري، نائب المدير التنفيذي في أسواق: “لقد أردنا لاحتفالتنا باليوم الوطني هذا العام أن تأتي أكثر تميزاً، حيث استوحينا من المناسبة برنامجاً تضمن 44 يوماً من السحوبات والجوائز. وقد أعطتنا المشاركة الكبيرة والتفاعل الحي من جانب عملائنا انطباعاً أننا نجحنا في تحقيق هدفنا باحتفالية حية لا تُنسى في أذهان عملاء أسواق”.

يُذكر أن أسواق أجرت سحوبات يومية على جوائزها خلال فترة عرضها الكبير في فرع المزهر خلال مدة العرض، حيث كان يجري جمع بطاقات السحب من فروع أسواق العشرة ليجري السحب على سبعة فائزين في المقر المذكور وتسليمها لأصحابها. وقضى العرض الكبير لأسواق بحصول العميل على بطاقة سحب عند التسوق بمشتريات بقيمة 44 درهماً أو أكثر، إلى جانب حصوله على نقاط برنامج “وفا” من أسواق لكل عملية شراء.

بدوره أعرب غوشة عن فرحته العارمة بهذا الفوز وسياقه الاحتفالي، حيث أنه يأتي في إطار الفرحة الكبرى التي تعيشها الدولة بيومها الوطني الـ 44. وأكد على شعوره الغامر كونه أحد العملاء  الجدد لأسواق الذين تم حالفهم الحظ.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أسواق تعلن اسم الفائز بجائزتها الكبرى سيارة نيسان باترول

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول