استمتع بتجربة سينمائية مميزة من جي إم سي


استمتع بتجربة سينمائية مميزة في الهواء الطلق- مقدّمة من جي إم سي

جي إم سي

دبي- يجتمع عشاق السينما في دولة الإمارات العربية المتحدة في سوق ’حاويات الأزياء‘ في دبي للاستمتاع بمشاهدة محتوى سينمائي مميز في نادي السينما الذي ترعاه علامة جي إم سي. وبتنظيم مشترك بالتعاون مع سينما عقيل- المنصة المميزة التي تهدف إلى تزويد الجمهور في دبي بأفلام من كافة أنحاء العالم- صممت هذه المبادرة بشكل خاص لتقديم تجربة سينمائية فريدة من نوعها لعشاق الأفلام في الهواء الطلق- تزخر بعروض الأفلام الحصرية، ومجموعة منوعّة من محطات الأطعمة.

وسيحظى عشاق الأفلام أيضاً بفرصة التعرف عن قرب على مجموعة سيارات جي إم سي الجديدة للعام 2016، الموجودة على أرض الحدث في كافة أرجاء سوق ’حاويات الأزياء‘، الذي تجري فعالياته حتى 30 يناير الجاري.
انتهى

اعتماداً على فلسفة “يفرض هيبته”، يعود تاريخ جي إم سي في إنتاج الشاحنات إلى العام 1902. وتواصل هذه العلامة بإرثها الغني في منطقة الشرق الأوسط وحضورها المميز الذي يمتد إلى 114 عاماً، في الابتكار والإبداع الهندسي في جميع طرازات جي إم سي. وتطوّر العلامة قدراتها لتقدم طرازات بيك- أب وكروس أوفر وسيارات رياضية متعددة الاستعمالات فعالة في استهلاك الوقود.
وتتضمن قائمة طرازات جي إم سي في منطقة الشرق الأوسط سيارة تيراين الرياضية متعددة الاستعمالات صغيرة الحجم، وسيارة الكروس أوفر أكاديا. في حين تعتبر سييرا نصف طن سيارة بيك- أب المهام الخفيفة الأكثر قوة في السوق، وسيارة البيك- أب كبيرة الحجم الأولى التي تحصل على تقييم الخمس نجوم، أعلى تقييم إجمالي متوفر للسيارات في مجال السلامة منذ أن غيّرت الإدارة الوطنية للسلامة على الطرقات العامة برنامجها الخاص بتقييم السيارات الجديدة لطرازات العام 2011. ويتوفر كل واحد من طرازات جي إم سي اليوم- من ضمنها السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات كبيرة الحجم يوكون ويوكون XL- بفئة دينالي الفاخرة. وتقدم جي إم سي لعملائها أيضاً تجربة خدمة ما بعد البيع عالية المستوى. للحصول على المزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

استمتع بتجربة سينمائية مميزة من جي إم سي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول