صور

صور حول العالم: الاحتفال بالذكرى الـ70 لتأسيس الأمم المتحدة

إضاءة النصب التذكارية باللون الأزرق احتفالا بالذكرى الـ70 لتأسيس الأمم المتحدة + مدارس تونسية ترفع العلم الفلسطيني دعما للقضية الفلسطينية ضمن صور حول العالم لمختلف الأحداث البارزة هذا اليوم.

صغار الباندا العملاقة

26 أكتوبر 2015 – الصين، صغار الباندا العملاقة يستلقون في قاعدة أبحاث تشنغدو لتربية الباندا العملاقة في مقاطعة سيتشوان جنوب غرب الصين.

قطيع من الأغنام

26 أكتوبر 2015 – إسبانيا، قطيع يتجاوز عدده الألفين من الأغنام يُقتاد في شوارع مدريد.

فارس على جواده

26 أكتوبر 2015 – قرغيزستان، فارس يرتدي الزي الوطني يطلق سهما من قوسه لاصطياد فريسة خلال مهرجان الصيد التقليدي في قرية (Salburun) بالقرب من بحيرة إيسيك كول.

منافسة على كراسي

26 أكتوبر 2015 – اليابان، عمال مكاتب يتنافسون على كراسي المكاتب خلال سباق أُطلق عليه اسم (جائزة كبرى، كرسي واحد) في المنطقة التجارية كيوباشي بطوكيو.

سائق فورميلا ون

26 أكتوبر 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، (لويس هاميلتون) يقفز خارج سيارته بعد فوزه بسباق (U.S. F1 Grand Prix) في حلبة (الأمريكيتين في أوستن) في تكساس.

صور حول العالم

26 أكتوبر 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، إضاءة تمثال (ذا آنجل) باللون الأزرق في مكسيكو سيتي كجزء من الاحتفالات بمناسبة الذكرى الـ 70 لتأسيس الأمم المتحدة.

سائق فورميلا ون

26 أكتوبر 2015 – اسكتلندا، (كوهي اوشيمورا) المتنافس الياباني ينفذ قفزة جمباز على شريط أفقي خلال بطولة FIG الـ 46 الفنية للجمباز في غلاسكو.

فريق عمالقة نيويورك

26 أكتوبر 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، فريق (عمالقة نيويورك) يمشون على أرض الملعب في مباراة ضد (دالاس كاوبويز) في ملعب ميتلايف، ايست روثرفرود، نيوجيرسي.

العلم الفلسطيني التونسي

العلم الفلسطيني التونسي

26 أكتوبر 2015 – تونس، رفع العلم الفلسطيني بجانب العلم التونسي في بعض مدارس جنوب تونس.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى