اتصالات و تقنية

جوجل تطلق ميزة جديدة لمساعدتك في البحث عن وظائف!

لم تترك جوجل مجالًا لمنافسة الشركات الأخرى إلا وطرقته! آخر هذه المجالات هي إطلاق ميزة جديدة تُمكِّن المستخدمين من البحث عن وظائف بسهولة!

 

جوجل تُمكِّن المستخدمين من العثور على وظائف بطريقة أسهل!

 

الميزة الجديدة التي أطلقتها جوجل مؤخرًا تعتمد على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي المتطورة لتسهيل العثور على وظائف بمجرد أن يقوم المستخدم بالبحث عن كلمات ذات صلة مثل: “وظائف قريبة” أو “وظائف إدارية”، أو أي مصطلح آخر يُشير للبحث عن وظيفة.

البحث عن وظائف

حيث سيتمكَّن المُستخدم من تغيير إعدادت البحث من قسم الوظائف في صفحة نتائج البحث، وذلك للعثور على أفضل النتائج التي تُلائم ما يبحث عنه.

إذ يُمكن للمستخدم فلترة النتائج للحصول على معلومات محددة يرغب بها. على سبيل المثال: يُمكنه عمل فلترة للوظائف بدوام كامل فقط، أو البحث عن شركات مهتمة في مجال دراسته وتخصصه، أو البحث أكثر عن الشركات صاحبة إعلانات التوظيف ومعرفة نبذة قصيرة عنها.

البحث عن وظائف

ليس ذلك فحسب، بل يُمكن للسمتخدم تفعيل خاصية “التنبيهات” ليحصل على رسالة فورية عبر بريده الإلكتروني في حالة توافر وظيفة جديدة تتناسب مع المعايير التي يبحث عنها والتي وضعها بنفسه.

هذه المبادرة تُعتبر جزءًا من برنامج Google for Jobs الذي كشفت عنه الشركة العملاقة خلال مؤتمر المطوِّرين السنوي Google I/O الذي عُقد الشهر الماضي.

البحث عن وظائف

ومن المُتوَّقع أن تُنافس جوجل بهذه الميزة الجديدة شركات ومواقع أخرى كبيرة في مجال الوظائف، مثل مانستر، لينك إن، وفيسبوك أيضًا.

جوجل

ويُمكن الاستفادة من هذه الميزة الجديدة سواءًا من أجهزة الحاسوب المحمولة “لابتوب” أو الأجهزة الشخصية، للاطلاع على الوظائف.

 

المصادر

1 ، 2

اقرأ أيضًا:

أداة جديدة من جوجل تحوِّل خربشاتك لرسومات رائعة!

جوجل ستحل لك مشكلة ركن سيارتك في أوقات الازدحام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى