توقيع اتفاقية شراكة بين بداية لتمويل المنازل و إجمال المحدودة


توقيع اتفاقية شراكة بين بداية لتمويل المنازل و إجمال المحدودة

إتفاقية بين بداية لتمويل المنازل و إجمال المحدودة

الرياض، المملكة العربية السعودية (18 شعبان 1437 -25 مايو 2016): وقعت بداية لتمويل المنازل على مذكرة تفاهم مع شركة إجمال المحدودة إحدى شركات الاستثمار العقاري بالسعودية، تكون بموجبها بداية لتمويل المنازل شريكاً لإجمال في مشاريعها المستقبلية. يذكر أن إجمال هي واحدة من شركات الاستثمار الرائدة بالمملكة وتأسست في عام 2014، بهدف الاستثمار مع مطورين ذوي سمعه جيدة والذين أظهروا القدرة على توفير منتجات عقارية بجودة عالية.

وتفصيلاً، ستدخل بداية لتمويل المنازل شريكاً مع إجمال المحدودة لدى استثمارها في أي مشروع عقاري لتُسهل على العملاء الحصول على تمويل عقاري في المشروعات الجديدة. وهذا يضمن حصول العملاء على الموافقات الفورية من قبل بداية والمطور العقاري من خلال عملية تبادل المعلومات سريعاً وهو ما يصب في مصلحة العميل ويختصر عليه الوقت والجهد ويُسهم في تمكين العملاء من امتلاك منازلهم.

وفي هذا السياق رحّب مازن بن أحمد الغنيم الرئيس التنفيذي لشركة بداية لتمويل المنازل بتوقيع الاتفاقية مع إجمال المحدودة واضاف: ” نحن في بداية لا نألوا جهداً في تقديم أفضل الخيارات للعملاء وفتح آفاق جديدة لهم وتمكينهم من امتلاك منازلهم، ويأتي التوقيع على مذكرة التفاهم مع إجمال المحدودة في هذا الإطار لتعود الفائدة في المقام الأول على العملاء. وأود التأكيد على أن هذه الشراكة سيكون لها تأثير إيجابي على العملاء الباحثين عن منازل، لأنهم سيجدون مجموعة من الشركاء الموثوق بهم ليبدأوا حياة جديدة عنوانها الأمل والاستقرار.”

كما رحّب الرئيس التنفيذي لشركة إجمال المحدودة ايهاب الدباغ بالإتفاقية مع بداية لتمويل المنازل وأكد على الأهداف المشتركة والتي تسعى الى توفير منتج سكني بجودة وقيمة مناسبة مع التمويل المنافس الذي يُمكن عملائنا من شراء المنزل المناسب لهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

توقيع اتفاقية شراكة بين بداية لتمويل المنازل و إجمال المحدودة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول