بيانات صحفية

هوير TAG Heuer تكشف عن ساعتها Connected Watch

هوير TAG Heuer تكشف عن ساعتها “ Connected Watch – الساعة الذكية

و عن ساعات الوجوه الحصرية لسفرائها في معرض الدوحة للمجوهرات و الساعات

ساعة هوير الجديدة 

الشركة السويسرية المُصنّعة للساعات الفاخرة، تتطلع نحو المستقبل بعروضٍ مبتكرة و  التزامٍ قادم ConnectedToEternity# “التواصل مع الخلود”

 

بيانٌ صُحُفي، الدوحة 24 فبراير/ شباط، 2016

استضافت تاغ هوير TAG Heuer اليوم حدثاً حصرياً في الشرق الأوسط و هو إزاحة الستار عن ساعة تاغ هوير TAG Heuer “Connected Watch” في معرض الدوحة للمجوهرات و الساعات لهذه السنة. إنها السنة الثانية عشرة لهذا المعرض الذي يُعتبَر واحد من أكثر المعارض الحصرية في العالم لأعلى الأفراد دخلاً على المستوى العالمي، و ذلك لمشاهدة و شراء الساعات الفريدة و المجوهرات و الماس و الأحجار الكريمة الثمينة.

من خلال وضعها لساعة “Connected Watch” التي تمت هندستها مع تقنية Intel – إينتِل مستفيدةً أيضاً من كل يعرضه عالم نظام أندرويد، فقد ابتكرت تاغ هوير TAG Heuer أول ساعة فاخرة ذكية في العالم و اختارت معرض الدوحة للمجوهرات و الساعات، لعرض تقنيتها الرائدة و الأسلوب الأنيق لآخر ابتكاراتها، لزبائنها في منطقة الشرق الأوسط.

ما هي ساعة TAG Heuer Connected Watch التي تحمل علامة Intel Inside؟

 

ساعة TAG Heuer Connected Watch بعلامة Intel Inside هي ساعة فاخرة استفادت مما يزيد عن 150 عاما من الخبرة السويسرية، فضلا عن الذوق الرفيع والتراث العريق لشركة TAG Heuer، وهي أحد صانعي الساعات السويسرية، حيث يقع مقرها في لا شو دو فون، مهد صناعة الساعات السويسرية، وأحد مواقع التراث العالمي التابعة لليونسكو على ارتفاع 1000 متر في وسط مراعي وجبال الألب.

هنا منذ القرن الثامن عشر وصناع الساعات يقضون الشتاء في ورشهم (بينما يقضون الصيف في العمل بالمراعي) عاكفين على تصميم ساعات مذهلة حققت سمعة متفردة ومكانة فائقة في مجال الجودة والخصوصية، وهي السمات التي تتمتع بها الساعات السويسرية على مستوى العالم. ولأكثر من 150 عاما و TAG Heuer تصمم وتصنع ساعات رياضية أنيقة في المدينة تحتوي على كرونوغرافات هي الأدق في عالم صناعة الساعات السويسرية.

وبقطر يبلغ 46 م، يعتبر تصميم الساعة TAG Heuer Connected تصميم لكرونوغراف حقيقي في المقام الأول، حيث تم تصنيع جسم الساعة وظهرها وعرواتها من التيتانيوم من الفئة2، وهي مادة عصرية تتيح للساعة أن تكون أخف وزنا وأكثر مقاومة للصدمات من المواد التقليدية كالفولاذ والذهب. ويتوج ذلك بسوار مطاطي أسود مزخرف (تتوافر ستة ألوان أخرى –أحمر وأزرق وأبيض وبرتقالي وأخضر وأصفر – وتباع بشكل منفصل) وإبزيم ثلاثي قابل للطي مصنوع من التيتانيوم من الفئة 2 أيضا، كل ذلك يضفي على الساعة الأناقة والسمات المميزة ومستوى اللمسات النهائية المتوقع من ساعة يد فاخرة. سعر الساعة المقرر هو 1500 دولار أمريكي.

لإبراز جيناتها الوراثية في الساعة

لأول مرة، قامت TAG Heuer بتطوير ثلاثة أشكال من مينا الساعة الرقمية (تعرف بواجهات الساعة)، والتي تبرز سمات التصميم المميزة لطرازات Carrera من TAG Heuerعلى الفور، بما في ذلك العقارب والمؤشر والعدادات ونافذة التاريخ وتدريج الدقائق.

ستتاح التصميمات الآتية بمجرد طرح الساعة في الأسواق: مينا الكرونوغراف ومينا العقارب الثلاثة ومينا توقيت جرينيتش، تتيح الأشكال الثلاثة عرض التاريخ، كما تتوافر بثلاثة ألوان(أسود أو أزرق داكن أو أبيض لؤلؤي)، وتمثل محاكاة دقيقة لشكل ووظائف المينا الحقيقي مع ظلال أسفل العقارب وتأثير الضوء الرائع لقرص الشمس. ونظرا لأن ساعة TAG Heuer Connected هي ساعة في المقام الأول فإن العقارب الرقمية والمؤشرات تظل مرئية دائما، حتى إذا كانت الساعة في طريقة الإضاءة الخافتة لتوفير الطاقة.

قريبا ستتاح واجهات أخرى للساعة، وسيمكنك تجربة إحداها بعد مواءمتها عن طريق سفراء TAG Heuer عبر تطبيق TAG Heuer الحصري الذي يمكن تنزيله من موقع Google Play Store.

ولمزيد من التفرد

ساعة TAG Heuer Connected هي ساعة حقيقية من حيث مظهرها وواجهاتها المختلفة وتدريج الدقائق بها وأيضا من حيث “عداداتها التفاعلية”، وذلك بفضل الطريقة المتفردة في عرض تطبيقاتها.

الفكرة بسيطة: يبقى المينا والعقارب بينما تظهر أهم المعلومات الخاصة بتطبيقات شركائنا بشكل أنيق داخل العدادات الثلاثة بمينا الكرونوغراف عند الساعة 12 و 6 و 9، بشكل متناسق تماما مع البيئة الجمالية للساعة.

ماذا لو أن شيئا معروضا في العداد يثير اهتمامك؟ ***قم بلمس العداد المعني لفتح التطبيق والتفاعل معه في طريقة الشاشة الكاملة.

التطبيقات المفضلة أو البيانات الرياضية أو التنبيهات… تعمل العناصر العملانية بديهية الاستخدام على إزالة التعقيد من أية معلومات، مما يتيح للمستخدم التركيز على المعلومات الأساسية دون إفساد المظهر الكلاسيكي للساعة. تم تخصيص التطبيقات التالية لساعة TAG Heuer وهي متاحة حصريا، بداية من التطبيق Insiders (نمط الحياة) و GolfShot Pro (رياضة الجولف) و RaceChrono Pro (سباق السيارات) و Viewrangers (المسابقات) كل هذا سيتاح باشتراكات مجانية. كما تتيح باقة تطوير البرمجيات (SDK) التي تم تطويرها خصيصا لإثراء هذه التطبيقات.

علاوة على ذلك قامت TAG Heuer بإضافة وظائف كلاسيكية تعتبر من الثوابت في عالم الساعات: الميقاتي والمنبه وساعة الإيقاف بالإضافة للتصميم الوفي لأعراف وتقاليد الماركة.

ساعة ذكية. ولكن إلى أي مدى؟

سواء في الحل والترحال أو الحصول على المعلومات والاتصال… ساعة TAG Heuer Connected هي خير رفيق. إنها تجمع أفضل ما في عالمين مختلفين: سحر ساعات TAG Heuer والذكاء الحاسوبي.

تعاونت TAG Heuer بشكل وثيق مع شركة Intel و Google لتصميم ساعة فاخرة تجمع بين إمكانية الاتصال بأجهزة أخرى والذكاء الحاسوبي من ناحية والتراث السويسري العريق في صناعة الساعات من ناحية أخرى. تحتوي الساعة على معالج Intel® Atom™ Z34XX وتعمل بنظام تشغيل Android Wear.

قامت شركة Intel بتصميم الإلكترونيات الذكية داخل الساعة لتحسين الأداء، وإتاحة العديد من خيارات الاتصال، بما في ذلك البث الصوتي والبلوتوث والواي فاي لتمكين المستخدمين من الاستفادة من جميع الخصائص التي يتيحها نظام التشغيل Android Wear.

بالإضافة لذاكرة 4 جيجا بايت وبطارية تعمل طوال اليوم بفضل أحدث جيل من بطاريات الليثيوم تم تجهيز الساعة TAG Heuer Connected بميكروفون صغير للتواصل عن طريق تطبيق الأوامر الصوتية Google voice control وبشاشة لمس من الكريستال صفير – تنتهي بشكل متفرد إلى التاج في وضع الساعة 3 والذي يضم عناصر التحكم. كما أن الساعة بالكامل مقاومة للماء حتى تناسب الاستخدامات اليومية ومصنفة في الفئة IP67 بالنسبة لمقاومة الماء.

ماذا لو لم يكن الهاتف معك؟ لا توجد مشكلة. ستظل الساعة تقوم بعمليات الحساب بالإضافة للعرض وتبادل البيانات، وطالما توافرت وصلة واي فاي ستظل الساعة متصلة بالشبكةالسحابية. وبالطبع، تظل تطبيقات الساعة المحلية (الموسيقى، الميقاتي، المنبه، عداد الخطوات) فعالة حتى إذا لم يتوافر اتصال.

أما نظام التشغيل Android Wear فيفتح أفاق لا محدودة للساعة، نظام يقوم بعملية إثراء ذاتي ليلا ونهارا: حيث تتاح الآلاف من تطبيقات Android  للتنزيل على ساعة TAG Heuer Connected. وبالطبع فإن الخدمات أو التطبيقات الضرورية والتي يستخدمها الملايين مثل Google Fit و Google Translate و Google Maps والبحث الصوتي عن طريق”OK Google” مثبتة بالفعل على الساعة.

 

كما يمكن مزامنة الساعة بسهولة مع هاتف يعمل بنظام التشغيل Android أو iOS. يتم شحن الساعة بمنصة شحن تلامسية. ضع الساعة عليها لإعادة شحنها.

كما تتمتع الساعة بضمان سنتين. وتتفق هذه المدة مع معايير الضمان التي تطبقها TAG Heuer على ساعاتها.

ساعة ذكية يمكن أن تصبح هدية العمر

في النهاية سيكون لدى أي شخص يشتري ساعة TAG Heuer Connected الفرصة لتبديلها بساعة بعقارب تحتوي على آلية حركة سويسرية أصلية بداخلها.

عند نهاية فترة الضمان الممتد لعامين للساعة connected يستطيع العملاء اختيار أي متجر TAG Heuer يريدوه لتبديل ساعة TAG Heuer Connected بساعة بعقارب تحتوي على آلية حركة سويسرية أصلية بداخلها. لها تصميم مشابه ومصنوعة من التيتانيوم من الفئة 2، حيث تم تطويرها خصيصا والاحتفاظ بها لمالكي الساعات connected. سعر الساعة المقرر هو 1500 دولار أمريكي.

 

لاستكمال التجربة هناك منصة أونلاين تجمع كافة المستخدمين

تم تخصيص منصة أونلاين  لمشاركة أحدث الخصائص الجديدة وللحصول على تطبيقات الشركاء المتاحة والخاصة بواجهات الساعة ذات العدادات التفاعلية. ساعة TAG Heuer Connected متوافرة للشراء الآن من الموقع بالإضافة إلى أكثر من 100 متجر TAG Heuer و 150 متجر تجزئة مختارين بعناية في كافة أنحاء العالم. يمكنك الإطلاع على قائمة بمراكز البيع في الموقع.

الوجوه…

مع إطلاق هذه الساعة، كشفت تاغ هوير TAG Heuer عن مجموعة حصرية من ساعات الوجوه التي تم تصميمها بالاشتراك مع 10 من سفراء ساعة “Connected Watch” المرموقين.

كريستيانو رونالدو (كرة القدم)، دافيد غيتا و الأختين نيرفو “Nervo Sisters” (الموسيقا)، توم برادي (كرة القدم الأمريكية)، كي نيشيكوري (التنس)، جيانكارلو ستانتون (البيسبول)، جيريمي لين (كرة السلة)، جيسيكا كوردا (الغولف)، G.E.M جي إي إم (الموسيقا)، و  كاي ليني (الركمجة)، جميعاً أرادوا أن يشاركوا في مغامرة و نجاح ساعة “TAG Heuer Connected”

لقد تناول كل منهم قلم رصاص – و جنباً إلى جنب مع جان – كلود بيفيه الرئيس التنفيذي لتاغ هوير TAG Heuer و رئيس قسم الساعات في LVMH – قاموا بتصميم وجه الساعة التي ليست مجرد شخصية و حصرية، بل تتضمن أيضاً إشاراتٍ إلى عالمهم الفردي الخاص.  و جاءت النتيجة 11 ساعة أصلية وُضِعَت حصرياً من أجل “TAG Heuer Connected”. تتوفر الآن  على التطبيق الحصري “TAG Heuer Connected”.

 

ستكون ساعة “TAG Heuer Connected” متوفرة حصرياً مع شريكنا في العمل “مجموعة الماجد” في جناح تاغ هوير TAG Heuer خلال معرض الدوحة للمجوهرات و الساعات حتى موعد إطلاقها الرسمي في ربيع عام 2016.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى