بداية لتمويل المنازل تسلط الضوء على أهمية التعاون بين القطاعين العام والخاص


في إطار مشاركتها بالمؤتمر العربي للإسكان في العاصمة السعودية الرياض

’بداية لتمويل المنازل‘ تسلط الضوء على أهمية التعاون بين القطاعين العام والخاص

’بداية‘ تشارك في المعرض المصاحب لفعاليات مؤتمر الإسكان العربي
’بداية‘ تطلق حملة خاصة بالمتزوجين الجدد

بداية لتمويل المنازل

الرياض، المملكة العربية السعودية (25 ديسمبر 2016): شاركت’ بداية لتمويل المنازل‘ مؤخراً في مؤتمر الإسكان العربي المنعقد في مدينة الرياض كراعي فضي لتتواصل وتتفاعل مع مجموعة من أبرز مسؤولي القطاع العقاري في الوطن العربي، كجزء من مساهمتها في القطاع السكني في المملكة العربية السعودية، حيث شاركت رؤاها وخبراتها مع عدد من المؤسسات المالية والعقارية الرائدة على مستوى المنطقة.

وتم تنظيم الدورة الرابعة من مؤتمر الإسكان العربي الرابع من قبل وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية بالشراكة مع مجلس وزراء الإسكان والتعمير العرب، المنبثق من جامعة الدول العربية وذلك تحت شعار “تفعيل الشراكة بين القطاع العام والخاص لتطوير قطاع الإسكان”. وقد اشتملت الفعالية على جلسات حوارية لمناقشة مواضيع مختلفة تتراوح من الحديث عن آخر المستجدات، ووصولاً إلى التطرّق للتحديات التي يواجهها قطاعا الإسكان والإنشاء.

كما شاركت ’بداية‘ خلال المؤتمر في معرض سلطت من خلاله الضوء على حلولها التمويلية؛ حيث زار معالي الأستاذ ماجد بن عبد الله الحقيل، وزير الإسكان السعودي، منصة ’بداية‘ في المعرض، مصحوباً بوزراء الإسكان والتعمير العرب وعدد من كبار المسؤولين ورؤساء الوفود المرافقة، وتبادل الرؤى والأفكار مع مسؤوليها بخصوص التمويل السكني حيث أكّد معاليه التزام الوزارة تجاه الارتقاء بقطاع التمويل السكني في المملكة العربية السعودية.

وقال الأستاذ مازن بن أحمد الغنيم، الرئيس التنفيذي لـ’بداية‘، متحدثًا على هامش الفعالية: “كان مؤتمر الإسكان العربي الرابع فعالية مثمرة جمعت تحت مظلتها قادة القطاع في الوطن العربي لصياغة رؤية من شأنها النهوض بالقطاع الإسكاني في المملكة والعالم العربي عموماً، لاسيما وأن هذا القطاع يلعب دوراً إيجابياً ملموساً في كافة مجالات الاقتصاد. وفي حين كانت المشاريع الإسكانية تقتصر على الجهات حكومية في السابق، غير أننا نشهد اليوم توجهاً نحو ترسيخ التعاون بين القطاعين العام والخاص على هذا الصعيد، وهو ما سيكون أمراً فائق الأهمية لتجاوز التحديات واغتنام الفرص، خاصّة وأننا نعمل على تنويع الاقتصاد وتحقيق الأهداف المشمولة برؤية السعودية 2030”.

يشار إلى أن شركة بداية لتمويل المنازل تعد إحدى مبادرات الشراكة بين القطاعين العام والخاص في المملكة العربية السعودية، حيث أطلقت بداية أعمالها مطلع العام الجاري وتمارس أعمالها من خلال الترخيص لها من قبل مؤسسة النقد العربي السعودي، وثلاثة فروع إقليمية في كل من الرياض وجدة والدمام. كما تعرض بداية منتجاتها وخدماتها من خلال موقعها الإلكتروني bidaya.com.sa والذي يمكن العميل من التقدم بطلب التمويل وتقديم كافة المستندات الخاصة به والتفاعل مع الشركة على هذا الأساس. وتسعى بداية إلى تبسيط إجراءات التمويل السكني واستخدام البنية الرقمية لها في التعامل مع شرائح العملاء المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بداية لتمويل المنازل تسلط الضوء على أهمية التعاون بين القطاعين العام والخاص

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول