Quest عربية تفوز بأرفع جائزة يقدمها مجلس الإعلام التفاعلي


قناة Quest عربية تفوز بجائزة عالمية عن تصميم موقعها الالكتروني وخدماته المميزة

فازت القناة بأرفع جائزة يقدمها مجلس الإعلام التفاعلي

Quest عربية
الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي 25 أبريل، 2016: فازت قناة Quest عربية بجائزة “الأفضل ضمن الفئة” والتي منحها مجلس الإعلام التفاعلي للقناة عن التصميم المميز لموقعها الالكتروني.

وتعد جائزة “الأفضل ضمن الفئة” الأرفع ضمن جوائز الإعلام التفاعلي، وتهدف إلى تكريم الشخصيات أو المؤسسات من مختلف أنحاء العالم لإنجازاتهم المميزة.

وتبرز الجائزة فاعلية استراتيجية البث الرقمي لدى قناة Quest عربية التي تفتخر بالخدمات الفريدة على موقعها الالكتروني، وتؤكد على التزامها بالتفاعل مع مشاهديها عبر المنصات الرقمية المختلفة ووسائل التواصل الاجتماعي المتعددة.

وبهذه المناسبة علق محمود خليل، مدير المنصات الرقمية ووسائل التواصل الاجتماعي في Quest عربية: “نحن في غاية السعادة لفوزنا بهذا الجائزة العالمية الهامة. ومن خلال هذا الفوز فإننا نؤكد على اهتمامنا البالغ بالدور الكبير الذي تلعبه منصات التواصل الاجتماعي في عالم البث التلفزيوني المعاصر. كما أن منصاتنا الرقمية تتيح لنا إمكانية التفاعل مع جمهورنا الذي يقدم لنا آراءه واقتراحاته بشكل آني حول ما يرغب بمشاهدته على شاشة القناة”.

وتابع محمود: “منذ انطلاق بث القناة في شهر ديسمبر من العام الماضي، اعتمدنا على الموقع الالكتروني ومنصات التواصل الاجتماعي لتكون وسائل نستمع من خلالها إلى جمهورنا ونتواصل معه لنتمكن من تطوير جدول البرامج اعتماداً على الملاحظات التي نتلقاها حول البرامج المختلفة التي تعرضها القناة”.

كما ترشحت Quest عربية والتي تبث برامجها على مدار الساعة ويصل بثها إلى 340 مليون شخص في 45 مليون منزل في أنحاء العالم العربي، للجوائز الرقمية للشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2016 التي تستضيفها دبي في 26 أبريل من العام الحالي.

ويتضمن الموقع خدمة متابعة البرامج على الانترنت، حيث تتوفر مكتبة تضم جميع البرامج التي عرضتها القناة خلال الأيام السبعة السابقة. وتحظى هذه الخدمة بتقدير واسع لسهولة استخدامها وإتاحتها الفرصة للمشاهدين لمتابعة مجموعة البرامج باستخدام أجهزة الكمبيوتر الشخصية واللوحية والهواتف الذكية دون الحاجة إلى تحميل أي تطبيق إضافي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Quest عربية تفوز بأرفع جائزة يقدمها مجلس الإعلام التفاعلي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول