كيف ستساهم الشبكات الاجتماعية في حصولك على رحلة سفر أفضل ؟


رحلة سفر أفضل

هناك عدة عوامل سيضمها هذا المقال، بدايةً فإن السفر أصبح حاجةً ملحّة لبعض الأعمال وكذلك للإجازات، وكذلك الشبكات الإجتماعية على الإنترنت أصبحت جزء مهم من حياة الكثيرين، وهناك رابط مشترك يجمع هذه الأمرين وهو ما يدعى بـ “الجلوس الإجتماعي” أو “Social Seating”، والذي من شأنه أن يمنحك رحلة سفر أفضل.

كيف يجعلك الإنترنت تحصل على رحلة سفر أفضل ؟

السفر في الطائرة قد يستغرق ساعات طويلة، لذلك من المهم أن تحصل على زميل سفر مناسب لك، أو على الأقل لشخصيتك واهتماماتك، فإذا كنت مثلًا تعمل في المجال التقني ستحب أن يجلس بجانبك من يهتم في هذا الجانب أيضًا، وهذا بالضبط ما يعنيه “الجلوس الإجتماعي”.

حيث ذكر المصدر “Time.com” بأن بعض شركات الطيران -بدون ذكر أسماءها- ستبدأ بتوفير هذه الميّزة للمسافرين، والتي ستتيح لهم أن يضيفوا حساباتهم في الشبكات الإجتماعية ليطّلع عليها المسافرون الآخرون، وكذلك سيكون بمقدورهم الاطّلاع على معلومات المسافرين الآخرين، وبهذا يمكنهم أن يختاروا أفضل شريك سفر من ضمن المسافرين.

بالتأكيد الخدمة ليست إجبارية، حيث يمكنك السفر كما تريد، لكن الهدف من هذه الخدمة إيجاد فرص أفضل للمسافرين لمقابلة أناس جدد في المجال أو ممّن قد يكونوا زملاء في المستقبل.

ملاحظة/ يمكنكم متابعة الفيديو من المصدر “المصدر لا يسمح بنشر الفيديو في مواقع أخرى”.

المصدر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كيف ستساهم الشبكات الاجتماعية في حصولك على رحلة سفر أفضل ؟

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول