STC تربط أسطول سيارات شركة كريم بحلول ذكية


STC تربط أسطول سيارات شركة كريم بحلول ذكية

إتفاقية بين STC و شركة كريم

الرياض 25 أكتوبر 2015م: أبرمت شركة الاتصالات السعودية STC ممثلة بقطاع الأعمال اتفاقية استراتيجية مع شركة كريم لسيارات الأجرة الخاصة تتيح لها  حلول اتصالية ذكية  تشمل كافة الخدمات اللازمة لتشغيل وادارة أسطولها في المملكة.
وقع الاتفاقية من جانب شركة كريم د. عبدالله الياس، أحد مؤسسيها والرئيس التنفيذي للعمليات، ومن جانب STC نائب الرئيس لقطاع مبيعات الشركات، المهندس آنف أبانمي.
وبعد توقيع الاتفاقية قال د. عبدالله الياس: “يهمنا أن نزيد من فعالية أعمالنا بوصفنا شركة متخصصة في خدمات حجز السيارات الخاصة مع السائق من خلال تطبيق الهواتف الذكية، ونسعى اليوم لتطوير قدراتنا وتلبية حاجتنا لمزيد من الخدمات والحلول الذكية بالتعاون مع شريك وطني قوي، وهو قطاع الأعمال الخاص بشركة الاتصالات السعودية، وتغطي خدمتنا حاليا في المملكة ستة مدن رئيسية وهي الرياض، جدة، الدمام، الظهران، الخبر، والجبيل”.
من جهته أوضح م. آنف أبانمي “أن توقيع اتفاقية تقديم الخدمات اللازمة لتشغيل أسطول شركة كريم في كافة مناطق المملكة يعتبر جزءاً من اهتمامنا بالمساهمة في المشاريع الوطنية ذات البعد التنموي، فوحدة قطاع الاعمال في الاتصالات السعودية تهدف لتحقيق احتياجات ورغبات عملائها، وبطريقة تسهل وتزيد من فعالية أعمالهم من خلال عرض وطرح وتوفير خدمات وحلول اتصالات وتقنية معلومات متينة وآمنة وفعالة بشكل متكامل، آخذين بعين الاعتبار استمرارية الخدمة واتصالها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

STC تربط أسطول سيارات شركة كريم بحلول ذكية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول