صور

صور حول العالم: تحقيق جنائي بحادث مروع بفرنسا

تحقيق جنائي بحادث سير مروع في فرنسا + آثار المنخفض الجوي العميق الذي يضرب سواحل شرق البحر الأبيض المتوسط ضمن صور حول العالم لأبرز الأحداث الأخيرة في العالم.

حادث في أوكلاهوما

25 أكتوبر 2015 – المارة يساعدون جرحى حادث جراء اصطدام سيارة بالجمهور المتفرجين خلال “حدث جامعة ولاية أوكلاهوما للعودة إلى المنازل” في ستيلووتر، أوكلاهوما.

إعصار المكسيك

25 أكتوبر 2015 – المكسيك، جنود يساعدون امرأة مسنة على مغادرة منزلها إلى ملجأ في (Zoatlan) بعد أن غمرت مياه الفيضانات منزلها بفعل إعصار “باتريشيا” الذي يعتبر الأشد في تاريخ المكسيك.

لم الشمل الكوري

25 أكتوبر 2015 – كوريا الشمالية، جو سون (يمينا) من كوريا الجنوبية تعانق شقيقتها من كوريا الشمالية جو كوي نيو (يسارا)، خلال اجتماع لم الشمل بين الكوريتين الذي أُقيم في منتجع جبل الماس في كوريا الشمالية.

مهاجرون في ليسبوس

25 أكتوبر 2015 – اليونان، لاجئون ومهاجرون يمشون على شاطئ جزيرة ليسبوس اليونانية بعد وصولهم عبر بحر إيجه من تركيا خلال ظروف جوية سيئة.

صور حول العالم

25 أكتوبر 2015 – فرنسا، محققون من معهد البحوث الجنائية التابع للدرك الوطني يفحصون ويمسحون موقع الحادث المروري المأساوي الذي أسفر عن مقتل 43 شخصا أغلبهم من المسنين واعتبرته الجهات المعنية أسوأ حادث طرق في تاريخ البلاد.

عرض أزياء للكلاب

25 أكتوبر 2015 – الفلبين، كلب صغير طويل الشعر من نوع “كلوندايك” يلبس ملابس غريبة خلال عرض أزياء الكلاب والقطط بمناسبة الهالوين في مانيلا، حيث يقام هذا الحدث السنوي لرفع الوعي لضرورة تعزيز وتبني الكلاب والحيوانات الضالة.

معبد بوروبودور

25 أكتوبر 2015 – إندونيسيا، مصور ينظر إلى معبد “بوروبودور” من القرن التاسع عشر الذي تمت إضاؤته باللون الأزرق كجزء من الاحتفال بالذكرى الـ70 للأمم المتحدة.

المنخفض الجوي بفلسطين

المنخفض الجوي بفلسطين

25 أكتوبر 2015 – الأراضي الفلسطينية المحتلة، أضرار المنخفض الجوي في الداخل الفلسطيني المحتل وأراضي الـ48 حيث ارتفعت نسبة مياه الامطار وتزايدت سرعة الرياح بشكل كبير ما أدى لحصول أضرار مادية جسيمة.

آثار المنخفض بمصر

آثار المنخفض بمصر

آثار المنخفض بمصر

25 أكتوبر 2015 – مصر، شوارع ومنازل الإسكنردية تغرق في مياه الأمطار بفعل المنخفض الجوي وسوء البنية التحتية.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى