أفضل 5 أماكن في الرياض في ترفيه الأطفال


جول صحارى مول

قد نقع في حيرة من أمرنا في اصطحاب الأطفال إلى أماكن مميزة للترفيه والتسلية والمرح وقضاء أوقات ممتعة ومفيدة في ذات الوقت. وهذه مجموعة من أفضل أماكن متخصصة في ترفيه الأطفال ويمكن زيارتها في الرياض.

عالم جمولي

عالم جمولي

يقع في الرياض الدائري الشرقي بين مخرجي 13-14، تبلغ مساحته 15 ألف متر مربع، ويمنح الأطفال بين 4-12 سنة الفرصة للعب أدوار المهن المستقبلية. ويمكن للأطفال اختيار لعب أدوار مهن معينة بشكل واقعي في مجموعة بمقابل مادي كالكبار تمامًا. ويساهم المركز في جعل مهن المستقبل أقرب إلى الواقع بطريقة تعليمية ومبتكرة. ويمكن للأطفال تجربة مهنة الطبيب أو رجل الإطفاء أو الشرطي أو المراسل الصحفي. ويضم المركز مسرحًا كبيرًا يتسع لـ 800 مقعد مخصصة للاحتفالات والعروض الخاصة.

جمولي

جمولي

جمولي

كافيه سيراميك

كافيه سيراميك

يقع في صحارى مول، جزء منه مقهى وجزء آخر للأعمال الفنية، بحيث يمكن للكبار والصغار الاستفادة من مواهبهم الفنية والاستمتاع بتناول الوجبات اللذيذة. يمكن ببساطة اختيار أغراض الفخار من بين مجموعة واسعة، ويمكنك الجلوس على طاولتك وسيقوم النادل بإحضار الفرشاة، والطلاء، والإسفنج، كما يمكنك العثور على إحدى الأفكار من خلال القوالب الموجودة والكتب الفنية. وبعد أن تنتهي تقدم قطعتك الفنية إلى النادل ليضعها مع المجموعات الأخرى.

كافيه سيراميك

جول

جول صحارى مول

وهو ملعب كرة قدم داخلي يقع في صحارى مول مصمم لمحبي الكرة، وهو مكان آمن وممتع للأطفال بين 5-15 سنة، حيث يمنحهم الفرصة للعب مباراة كاللاعبين الكبار لمدة 15 دقيقة وتجربة كروية حقيقية مع حكم ومعلقين.

جول صحارى مول

جول صحارى مول

جول

روائع المكتبات

روائع المكتبات

ليس مجرد متجر للوازم القرطاسية، يقع في الطابق الثاني من العزيزية مول، يقدم أكثر التجارب التعليمية والترفيهية الفريدة. ويمكن للأطفال اختيار لعب أدوار معينة حيث توجد غرف أنشطة مخصصة لتعلم فن الخبز مثلًا، والفنون والحرف اليدوية، وصناعة الصابون وغرف أخرى مخصصة للأنشطة الرياضية ولعب الرمال. ويمكن للآباء الاستمتاع بتناول كوب قهوة في حين مشاهدة أبنائهم من الأبواب الزجاجية، والتجول بين أرجاء المكان وشراء الإكسسوارت وأثاث المنزل.

ترفيه الأطفال

تشكي تشيز

ترفيه الأطفال

وهو مكان للعب والمرح بدون توقف لكل الأعمار، ويحصل الأطفال على بطاقات الفوز بعد الألعاب التي يلعبونها. وبعد قضاء وقت ممتع باللعب ليس ألذ من تناول البيتزا بعد أن استمتع جميع أفراد الأسرة هناك!

تشكي تشيز

تشاك اي تشيز

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أفضل 5 أماكن في الرياض في ترفيه الأطفال

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول