أشياء غالية لن تتمكن من شرائها


قد يحب البعض أن يدلل نفسه ويشتري الأشياء ذات الجودة العالية والتي قد تكون غالية بعض الشيء، ولا عيب في هذا طالما أنه من حلاله، لكن هناك أشياء غالية قد يكون من البالغ أن يصرف عليها الشخص ماله، وحتى أنه قد لا يتمكن من شراء هذه الأشياء بعض الأغنياء.

عشرة أشياء غالية حتى الأغنياء قد لا يتمكنوا من شرائها

10- اليخوت الفاخرة

أشياء غالية

يخت triple deuce يعتبر أكبر يخت في العالم حيث يزيد طوله عن ثانى أطول يخت بحوالى 30 متر تقريبا، وتصل تكلفة هذا اليخت إلى 1 مليار دولار أمريكي، وسوف يكتمل في عام 2018.

9- القطع الفريدة من نوعها

أشياء غالية

هذه الأمور المتعلقة بحب التملك، قد تصل أحيانًا إلى حد الجنون، فمثلًا هناك سيارة فيراري 250GTO والتي تم شراءها مقابل 52 مليون دولار أمريكي.

8- ضريح خاص بالقبر

أشياء غالية

هناك ضريح خاص تم شراؤه من أجل تزيين القبر فيه، وهو متواجد في مقبرة نيو اورليانز، ويبلغ طوله حوالى 2.5 متر، وحين تم الكشف عن سعره تبين انه ليس برخيص الثمن.

7- طابع بريد Treskilling السويدي

أشياء غالية

هو عبارة عن طابع بريد سويدي تمت طباعته باللون الأصفر عن طريق الخطأ، وهو الطابع السويدي الوحيد بهذا اللون والغريب في الأمر أن هذا الطابع تم بيعه لأول مرة في عام 1984م مقابل 1 مليون دولار لأنه الطابع الأصفر الوحيد وبعد ذلك تم بيعه لعدة مرات مقابل مبالغ خيالية، وأخيرًا تم بيعه في سويسرا مقابل 3.13 مليون دولار.

6- الجزر

أشياء غالية

اليونان هي أحد الدول التي يمكنك أن تشتري الجزر المحيطة بها، وتلك الجزر قد يصل سعرها لمبالغ ضخمة جدًا، فمثلًا تجد التى يبلغ سعرها 110 مليون دولار وتحتوي على منزل يتكون من ثلاث غرف نوم وغيرها من المرافق لراحة الزائرين، وكذلك تحتوى على مرسى للانزلاق ومناسبة لوقوف اليخوت.

5- حمام مقابل 3.5 مليون دولار

أشياء غالية

قام الصائغ لام ساي ببناء الحمام الأغلى بالعالم، وبلغت تكلفة الحمام أكثر من 3.5مليون دولار، ويتكون هذا الحمام من أكثر من 6000 قطعة من الأحجار الكريمة والياقوت، وتطلب هذا الحمام لاستكماله الى 380 كغم من الذهب الخالص.

4- ورق التواليت من الذهب

أشياء غالية

بالنسبة للأشياء المذكور قد تكون هذه أكثرها بذخًا، حيث يبلغ سعر لفة ورق التواليت الذهبي الواحدة ما يقارب مليون ونصف المليون دولار.

3- لوحة فنية مقابل 300 مليون دولار

أشياء غالية

هذه اللوحة الزيتية التي تصور الفتاتين بالأعلى تم إنشاؤها في عام 1892 من قبل الفنان بول غوغان، بلغ سعر بيعها في هذا العام 300 مليون دولار.

2- مجسّم مقابل 100 مليون دولار

أشياء غالية

أنجزت جياكوميتي هذا المجسّم في عام 1947، في خلال 9 ساعات فقط لتصل قيمته الآن إلى 100 مليون دولار.

1- الطعام

أشياء غالية

في نيويورك هناك محل يقدم الآن أغلى قطعة آيس كريم قد تحصل عليها، حيث أن الحد الأدنى هناك هو 1000$ للقطعة.

المصدر.

تعليقات 3

  1. الى متى سوف نتسغل العنواين الجميلة في طرح المواضيع التي قد لاتناسب عناوينها .. اتمنى الإرتقاء بمستوى مقالاتنا لأنها مصدر تقافتنا العامة .. ومثل هذه التصرفات تثير الشك في صدر القارئ .. رغم وجود مصادر أجنبية جبارة ويعتمد عليها إلا أن كون المصادر الأجنبية قوية لاتعني أنها موثوقة.. شكراً

    1. حياك الله أخونا،
      بدايةً الموقع لم يسبق لنا أن عثرنا فيه على أخطاء. وثق تمامًا زائرنا العزيز بأننا لن نقوم أبدًا بطرح مواضيع لا تناسب عناوينها، فهذا واقع بأن أغلب هذه الأمور قد يجدها الكثير من الأغنياء غير مهمة ولن يتمكنوا من إقناع نفسهم بشرائها.

      لكن، إذا كنت قد عثرت على مصدر آخر ينفي ما نقلناه سيسرنا أن تطلعنا عليه لنعدل الموضوع. ونشكرك على اهتمامك.

  2. هههههههههههههههههه لي الاحباط يا بوشباب عند الله ما بعيد وخلينا في حل من برى هلا هلا ومن جوا يعلم الله بس اليخت بالزات احجز لي نسخه منه ام التمثال والتوليت والمقبره ماليها داعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أشياء غالية لن تتمكن من شرائها

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول