مدن أوروبية شهيرة أعطوها أكثر من حقها


لأغراض السياحة تجد الكثيرين يحلمون بزيارة الدول والمدن الغربية، وخاصة المدن الأوروبية مثل باريس وزيوريخ وغيرها من المدن، ولكن هذه المدن وعلى الرغم من إقرارنا بجمالها ولكن هذا المصدر يقترح مدن أوروبية أعطاها الناس أكثر من حقها، أو بالغوا في اعتبارها الأفضل.

مدن أوروبية

مدن أوروبية شهيرة أعطوها أكثر من حقها

باريس، فرنسا

eorupe 2505162




باريس هي المدينة الثالثة من حيث عدد السياح عالميًا، وهي تستحق ذلك مع بعض النقاط السلبية التي يجب معالجتها مثل التلوّث ومشكلة الجرذان المنتشرة في المدينة، بجانب عجرفة النوادل فيها. أما عن البديل لهذه المدينة فيمكن اللجوء لمدينة ليون الفرنسية والتي تعتبر 3 أكبر مدينة فرنسية.

زيوريخ، سويسرا

زيوريخ

زيوريخ هي مدينة يتمتع سكانها بمستوى عالٍ من الرفاهية والسعادة، ولكنها مدينة مملة جدًا للزائرين حسب المصدر، لذلك يمكن اللجوء لمدينة لوسرن السويسرية بدلًا منها بسبب كثرة الأماكن التي تستحق الزيارة.

سالزبورغ، النمسا

eorupe 2505164

مدينة سالزيبورغ تتميز باعتبارها موطنًا للموسيقى الكلاسيكية، وتجذب الكثير من السياح الراغبين برؤية الموطن الأصلي لأشهر الموسيقيين القدامى، ولكنها لن تناسب الكثير من الأذواق أيضًا، وفي حالة رغبتك في زيارة النمسا، يمكن زيارة بلدة “Zell am See” والتي تبعد قليلًا عن ساليزبيرغ.

أمستردام، هولندا

eorupe 2505165

أمستردام هي مدينة رائعة للسياح بسبب ممراتها الجميلة المختلطة بالماء في الكثير من الحالات، ولكنها قد تكون مزعجة في حالة كثرة السياح الثملين بسبب شرب الخمر، لذلك قد تجد أن زيارة مدينة جرونينجن الهولندية أفضل من أمستردام.

فرانكفورت، ألمانيا

فرانكفورت

مدينة فرانكفورت تعتبر موطنًا لأكبر المراكز المالية في أوروبا، ولكنها تعتبر أيضًا كتلة ضخمة من الخرسانة المسلحة، لذلك قد لا تكون الخيار الأمثل للسياحة، ويمكن الذهاب لمدينة هامبروج عوضًا عنها والتمتع برحلات القوارب أو أسواق البوتيك.

بيزا، إيطاليا

eorupe 2505167

الذي جعل مدينة بيزا الإيطالية وبرجها الشهير ضمن المدن المبالغ في اعتبارها سياحية هو كثرة السياح وكثرة الباعة الذين قد يكونوا وقحين أحيانًا، لذلك يمكن الاستعاضة عنها بمدينة لوكا الإيطالية والتي تتمتع بالمباني التاريخية أيضًا والعربات التي تجرها الحصن.

بروج، بلجيكا

بلجيكا

بروج مدينة تتمتع بشوارع جميلة ومناطق ومباني سياحية جميلة، ولكن عدد السياح الكثير هو أيضًا السبب الرئيسي في اعتبارها مبالغ فيها، ويقترح المصدر مدينة غنت البلجيكية والتي لا تقل جمالًا عنها ولكن بعدد سيّاح أقل، مما يجعلك تحصل على تجربة أفضل.

دبلن، آيرلندا

دبلن

دبلن أيضًا مدينة أوروبية جميلة بسبب الهضاب المنتشرة فيها وبعض المتاحف، ولكن الزحام والضجيج أمران مزعجان جدًا فيها، لذلك قد تكون قرية هووث أنسب للزيارة بسبب المناظر الطبيعية الجميلة وقلة الزحام فيها.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مدن أوروبية شهيرة أعطوها أكثر من حقها

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول