اختراعات ذكية لن تفوت الحصول عليها هذا الصيف!


بالنسبة للكثيرين، فإن الصيف هو الوقت الأمثل للنزهات والمشروبات الباردة والآيس كريم. حيث تكثر الرحلات إلى الحدائق العامة أو شواطئ البحر أو النوادي وضفاف الأنهار. ومن أجل الاستفادة الكاملة من موسم الصيف، يتوجب عليك اقتناء بعض الاختراعات الذكية التي ستجعل من نزهتك وصيفك أكثر متعة!

في قائمتنا نستعرض معًا مجموعة اختراعات ذكية مصممة خصيصًا لفصل الصيف للتخفيف من حرارته وجعل الرحلات والنزهات فيه تُصبح أكثر رفاهية ومتعة.

اختراعات ذكية لجعل صيفك أكثر متعة!

إناء الشراب الاخطبوطي

إناء عصير

هذا الإناء الذي يقف على حامل أخطبوطي الشكل، هو الاختيار الأمثل لتحضير المشروبات الباردة كالليموناضة خلال نهار صيفي حار سواءً لوضعه على طاولة المطبخ أو في حديقة المنزل خلال الاجتماعات العائلية والحفلات الصغيرة.

حنفية البطيخ

حنفية البطيخ

بإمكانك صناعة عصير بطيخ في قلب البطيخة نفسها وذلك عبر إزالة الجزء العلوي من البطيخة وطحن المكونات الداخلية، ثم تثبيت هذه الحنفية الصغيرة في أسفل البطيخة لتُصبح كأنها برميل صغير من عصير البطيخ!

أواني الطعام غير قابلة للكسر

أطباق

الحل الأمثل للنزهات في الهواء الطلق وتجمعات العائلة خاصةً مع وجود الأطفال. فمجموعة الأطباق هذه المتوفرة بأنواع مختلفة غير قابلة للكسر ويُمكن الاستفادة منها بطرق مختلفة.

شاحن الطاقة الشمسية للهاتف المحمول

شاحن بالطاقة الشمسية

لست بحاجة للقلق من البطارية الفارغة لهاتفك المحمول عندما تتواجد في أماكن مفتوحة كالحدائق العامة وشواطئ البحر ويصعب العثور على قابس كهربائي لشحن البطارية. فهذه الشواحن التي تعمل بالطاقة الشمسية كفيلة بامتصاص أشعة الشمس وتحويلها إلى طاقة كهربائية لتشحن هاتفك في أي مكان.

أرجوحة متعددة الاستعمالات

أرجوحة

لن تُفرط في أخذ هذه الأرجوحة معك في رحلات التخييم أو شاطئ البحر أو حتى وضعها في فناء منزلك الخلفي. إذ يُمكن استعمالها لعدة أغراض في آن واحد كحمل مشروبك البارد وتثبيت الأقدام وأغراض أخرى ممتعة.

أكواب التبريد

كوب التبريد

هذا الكوب يضمن لك أن يبقى الثلج في العصير على حاله لفترة طويلة!

حقيبة الشواء المحمولة

اختراعات ذكية للصيف

من أجل تجربة شواء أكثر متعة، يُمكنك حمل كل أغراض الشواء في حقيبة واحدة تُحمل باليد وفتحها عند البدء بالشواء.

المصدر

اقرأ أيضًا:

اختراعات مريحة للإنسان لكنها ستجعله أكثر كسلًا

اختراعات مستقبلية ما زلنا في انتظارها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اختراعات ذكية لن تفوت الحصول عليها هذا الصيف!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول